أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بانت الحقيقة بالتمام.. بيتوركا أي كلام

جابر التويجري – القصيم

واصل الاتحاد نتائجه السلبية مع مدربه الروماني فيكتور بيتوركا بعدما خسر أمس أمام مضيفه التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، لحساب الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وتعد هذه الخسارة الثالثة للاتحاد في آخر 4 مباريات والثانية له تحت قيادة الروماني بيتوركا، ليجمع الفريق نقطة واحدة فقط من آخر 4 جولات ويتجمَّد رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتقى التعاون للمركز الثامن برصيد 12 نقطة.

مفاجأة
بدأ اللقاء بمفاجأة عند الدقيقة 7 عندما احتسب الحكم عبدالرحمن السلطان ركلة جزاء للتعاون بعد تدخل ماركينهو على جهاد الحسين وانبرى لها الأخير وأودعها في المرمى.
استغل التعاون تقدم الاتحاد الذي كان يبحث عن التعادل، ومن كرة ساقطة أرسلها جهاد الحسين انفرد المهاجم الكاميروني إيفولو بالمرمى ووضعها من فوق فواز القرني المتقدم.

تحوُّل
اندفع الاتحاد في الشوط الثاني محاولاً تقليص الفارق ودفع مدربه بيتوركا بالقائد محمد نور الذي بث الحماس وسط اللاعبين، لكن إيفولو استغلَّ تمريرة نايف موسى ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 50 من انفراد جديد بمرمى القرني، ثم توج الكاميروني مجهوده الرائع بتسجيل الـ»هاتريك» إثر انفراد بدر الخميس بالمرمى قبل أن يمررها له على طبق من ذهب.
تمكَّن البرازيلي ماركينهو من تقليص الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في الشباك التعاونية (د64)، وبعدها منح الحكم الفريق الاتحادي ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد ماجد هزازي داخل المنطقة تقدم لها ماركينهو وأسكنها الشباك.
حاصر الاتحاد مضيفه في منتصف ملعبه وعاد البرازيلي ماركينهو ليتمم الـ»هاتريك» من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء سددها ببراعة في المرمى (د 89)، وحاول الاتحاد إحراز هدف التعادل لكن لاعبيه أضاعوا الفرصة تلو الأخرى ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز التعاون.
الشباب يواصل النزيف
وفي مباراة أخرى بنفس التوقيت لحساب الجولة الـ11 فشل الشباب في اختراق مرمى مضيفه العروبة وسقط في فخ التعادل السلبي، ليضيع فرصة الارتقاء للوصافة بعدما وصل رصيده لـ24 نقطة خلف الأهلي صاحب الـ25 نقطة.
فيما رفع العروبة رصيده لـ10 نقاط في المركز الـ11.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع