أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | منصور البلوي يتحفز للدخول في معترك رئاسة «الاتحاد»

الهيئة تدرس «معايير» الانتخابات الإلكترونية

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه لإقرار عقد انتخابات إلكترونية بنادي الاتحاد تتيح أمام جماهير النادي اختيار رئيس ومجلس إدارة منتخب يتولى سدة المسؤولية في النادي خلفا للإدارة الحالية المكلفة برئاسة المهندس حاتم باعشن، في حال اشتراكهم في بطاقة العضوية بالنادي، مبينا المصدر أن الهيئة العامة للرياضة عكفت الأيام الماضية على دراسة الوضع في النادي ومناقشة كافة الحلول والمقترحات باستفاضة تمهيدا لاتخاذ قرارها بشأن كرسي الرئاسة للنادي خلال الأيام المقبلة.
ويعكف الفريق القانوني المعني بلوائح الأندية الرياضية السعودية في هيئة الرياضة على البحث عن آلية جديدة من معايير تخص الانتخابات الإلكترونية والتي يتوقع أن تتأخر عن الصدور في الفترة الحالية.
إلى ذلك، بدأ منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق في تجهيز البرنامج الذي سيدخل به معترك سباق الترشح على سدة المسؤولية في النادي، حيث أوضحت المصادر شروعه في تجهيز أعضاء مجلس إدارته وإعداد برنامج متكامل ينوي استعراضه أمام الجماهير الاتحادية.
في المقابل، تواصلت ردود الأفعال الاتحادية الغاضبة على نتيجة مواجهة فريقها أمام الفيصلي بعد تعادلهما أول من أمس بهدفين لكل منهما وفقدان الفريق وصافة الدوري التي كان يحتلها إلى ما قبل انطلاق مواجهات الجولة قبل الأخيرة من الدوري حيث صبت جام غضبها على حكم المباراة تركي الخضير.
في الوقت الذي أكد فيه رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن أن لاعبي الفريق لم يقدموا المستوى المطلوب منهم بسبب كثرة المباريات وتعرضهم للإرهاق، مشيرا إلى أن هناك هدفين لم يحتسبا لفريقه متعهدا بتعويض النقاط خلال مواجهتهم بالدوري أمام الفتح الخميس المقبل في الأحساء.
فيما أبدى محترفا الاتحاد التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا استغرابهما من عدم احتساب هدفيهما، حيث احتسب هدف الأول كتسلل فيما ألغي للآخر الهدف بداعي عدم تجاوز الكرة خط المرمى، وبهذا التعادل خسر الاتحاد وصافة الدوري لمصلحة النصر الذي تغلب على الشباب بهدف نظيف.
من جهة أخرى، رفض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد منح اللاعبين إجازة عن التدريبات يوم أمس بعد أن فرض عليهم حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استهلها بتدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في مواجهة الفيصلي قبل السماح لهم بالمغادرة واستكمال المران ببقية اللاعبين. ويأتي ذلك استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل في آخر مواجهة للفريق بالموسم الرياضي.
وكان التشيلي سييرا أكد أن فريقه لم يكن يستحق التعادل الذي وصفه بالخسارة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد نهاية المباراة، مبديا رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبوه في الموسم الرياضي رغم الظروف التي مر بها مؤكدا أنه سيبحث عن الفوز أمام الفتح وخطف النقاط الثلاث.
ورفض مدرب الاتحاد تحميل خسارة النقاط الثلاث لحكم المباراة، مشيرا إلى أنه كمدرب لا يضع أخطاءه على الحكام، قياسا بالفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه أمام المرمى وكان من المفترض أن تستغل لتنتهي المباراة لصالحه، مشيرا إلى أن منافسه الفيصلي لم يستحق التعادل حيث اعتمد على تكثيف المناطق الدفاعية، منوها إلى أن استمراره من عدمه مع الاتحاد لم يتحدد بعد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع