أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | البلوي مصادقا على انفراد “ المدينة ” : سنشكو الأهلي ونحذر من مفاوضة سعيد

تركي أبوعيشة – جدة
صادق إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد على ما انفردت به «المدينة» بأن نادي الاتحاد بصدد رفع شكوى ضد شقيقه النادي الأهلي حيال ما تضمنته شكوى الأخير من اتهامات اعتبرها الاتحاديون جزافية ومسيئة لناديهم وذلك فيما يتعلق في قضية اللاعب سعيد المولد.
وأكد البلوي بمداخلة مع «اكشن يادوري» بأن سعيد لاعب اتحادي منذ يوم أمس الأول، محذرا من التفاوض معه أو الحديث بخصوص عقده مع العميد الذي سرى مفعوله أمس «أمس الأول الخميس».
وتطرق البلوي فيما يتم تداوله بشأن استبعاد قائد الفريق الأول من المعسكر وبأنه قد يتجه للاعتزال حيث قال نور أسطورتنا وأرفض الاسقاطات التي يقوم بها البعض كما لمست من تخضيم القضية فالقرار فني يتعلق بأنظمة المعسكر ويبقى نور لاعبا كبيرا والأمور ستحل والأمر أيضا ينطبق على زميله حمد المنتشري فكلاهما خدم الاتحاد ولهما تاريخهما الذي نقدره.
وبالنسبة لقضايا النادي تابع بالقول تم حل بعضها وجدولة الأخرى وقضية سواز في طريقها للجدولة والتأجيل نافيا صدور حكم من المحكمة الدولية الرياضية «الكاس» بخصوصها مشيرًا إلى لجنة الانضباط بـ «الفيفا» أصدر 3 أحكام في قضايا أخرى تم حلها، شاكرا عضو الشرف رأفت التركي على اللجنة التي يديرها مضيفا إنه دفع 50 مليونا للقضايا الداخلية مؤكدًا في نفس الوقت انه لم يندم على رئاسة الاتحاد وقبل ما يتولى المهمة قام بزيارات لعدد من الشخضيات الاتحادية لإنقاذ النادي وأول ما توجه لشقيقه منصور البلوي الذي قال إن ظروفي الحالية لا تسمح لي برئاسة النادي ولكن ان ترأست فسأدعمك. وختم حديثه بالقول أنا اتحادي أفرح لفرحة الجماهير وأحزن لحزنهم، وإذا كانت أوضاع النادي مستقرة لما رشحت نفسي لرئاسته أما في الوضع الذي جئت عليه فبكل تأكيد سأقبل بتولي المهمة ولن أندم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع