أخبار الصحف السعودية

المدينة | مختار يعود للعميد من جديد

عبدالرحمن الحربي – سعيد المعبدي

اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع المحترفين الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا، بجانب مواطنه المدرب لويس سييرا.. على التمديد عامًا آخر، فيما أجلت التوقيع لفترة مستقبلية حينما يتم توفير السيولة المالية لذلك.

مختار يعود

ذكرت مصادر مطلعة لـ»المدينة» أن الاتحاد في طريقه لاستعادة مهاجمه السابق مختار فلاتة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الوحدة وتوجها حتى الآن بـ15 هدفًا رغم أن فريقه هبط للدرجة الأولى، علمًا بأن عقد اللاعب مع الوحدة لمدة موسم واحد، وانتقاله للعميد متاح بعد أن كان نادي التعاون ينوي التعاقد مع اللاعب.فيما لا زالت المفاوضات جادة ومستمرة للإبقاء على المحترف المصري محمود كهربا، وتشير المعلومات إلى أن المفاوضات تمضي بشكل إيجابي لا سيما وأن اللاعب وأسرته يفضلون استمراره في جدة، ويُنتظر أن تعلن التجديدات بالتزامن في فترة مستقبلية تحقيقًا للاستقرار داخل الفريق الاتحادي، علمًا بأن العكايشي عقده يمتد لثلاثة مواسم، مضى منها موسم، ويتبقى اثنان.

تأجيل مؤتمر الرئاسة

تأجَّل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده يوم غدٍ الأحد، والمختص بتوضيح آلية تحديد اختيار إدارة نادي الاتحاد الجديدة، إما بالتكليف أو بالانتخابات الإلكترونية، ويأتي التأجيل بسبب بعض المستجدات الأخيرة.

في حين ينتظر الاتحاديون توجيهات ومرئيات الرئيس الجديد لهيئة الرياضة محمد بن عبدالملك آل الشيخ، بعد دراسته للموضوع من كافة جوانبه ومن ثم إصدار القرار النهائي، علمًا بأن فترة تكليف الإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن الذي خلف الراحل أحمد مسعود، تنتهي يوم 17 رمضان المقبل.

وطالبت الجماهير الاتحادية بسرعة حسم موضوع رئاسة النادي لكي يتسنى للإدارة ترتيب أمورها مبكرًا قبل انطلاق الموسم الجديد، وتباينت آراء الجماهير ما بين مؤيد لاستمرار تكليف الإدارة الحالية لموسم آخر، ومن يرغب بإجراء الانتخابات لاختيار إدارة جديدة.

من جهة أخرى اختتم الفريق الاتحادي تحضيراته لملاقاة الفيصلي اليوم ضمن الجولة 25 من دوري جميل في اللقاء الذي سيقام في «الجوهرة»، حيث أجرى مرانه الأخير أمس على ملعبه بمقر النادي، وركز من خلاله سييرا على بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع