أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | مشكلة الاتحاد فنية فهل من مجيب يا إدارة؟

محمد الدوسري – الدمام

إن مشكلة نادي الاتحاد فنية اي في اللاعبين، فالإدارة لا تزال مصرة على ان بعض اللاعبين بإمكانهم العطاء اكثر من قدراتهم، وخاصة في خط الدفاع الذي يعتبر اضعف خطوط الفريق. قبل عدة سنوات وبالرياض فاز الهلال على الاتحاد بالاربعة وكان مدربه (كالديرون) الارجنتيني والحارس مبروك والدفاع تكر وأسامة وحمد، وأذكر طالبت الجماهير بأجانب في قلب الدفاع!! ولكن الادارة كالعادة لم تسمع شيئا!!

نقارنها بإدارة الهلال التي تعرف كيف تخطط فجلبت احسن اللاعبين في الخط الخلفي اذكر منهم مرشد العتيبي وبشير الغول رحمه الله والعمدة وأحمد نوفاوي وعبدالله سليمان وليتانا لأنه اهم خطوط الفريق، لذا أعتقد فاز الهلال بالبطولات على مدى سنوات طوال وخاصة الدوري.

في مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري والتي فاز بها التعاون في الدور الأول لولا لطف الله لحصلت كارثة للعميد، واختم كلامي بثلاث نقاط اتمنى من ادارة ابراهيم البلوي النظر فيها: الاولى- الاتحاد يحتاج الى قلبي دفاع ومحاور وراس حربة أجانب ممتازين ليس المهم البلد المهم المستوى العالي، والثانية- الاتحاد بحاجة الى مدرب جديد غير صدامي او عنيد، بسيط ذو شخصية قيادية حتى لو كان عربيا!! ثالثا: الاتحاد بحاجة الى غربلة في اللاعبين الذين لم يستفد منهم، والذين لم يلعبوا الا دقائق معدودة فقط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع