أخبار الصحف السعودية

الوئام | باعشن» ينجح في حل قضايا الاتحاد والقرني يقلق الاتحاديين

جده – الوئام – عبد الله إحسان :
توصلت إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة المكلف حاتم باعشن إلى اتفاق مع اللاعبين سان مارتن وزوكالا من أجل جدولة مستحقاتهم المالية المتبقية لهم لدى نادي الاتحاد بدفعات شهريه ولمدة عام كامل على أن يتم سحب شكواهم المقدمة ضد النادي بمطالبة حقوقهم للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد وافقت إدارة نادي هجر على سحب الشكوى المقدمه ضد نادي الاتحاد مقابل جدولة مبلغ الثلاثي فيصل خراع أحمد ناظري رياض الإبراهيم والبالغه ( 14.5 مليون ) على ثلاث دفعات، بعدما تخلف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق إبراهيم البلوي عن الدفعات التي تم الإتفاق عليها من قِبل الطرفين.
من سياق آخر بدأ مساء يوم أمس الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته الفعلية للقاء الفيصلي السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة من ضمن مسابقات دوري جميل من الجولة (24) وشهدت تدريبات الفريق الجماعية عودة اللاعب أحمد عسيري بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

فيما تغيب حارس مرمى الفريق فواز القرني عن المران لحاجته إلى المزيد من الراحه بعدما تعرض لإصابة بسيطة في لقاء الاتفاق الماضي ومن المتوقع غيابه عن لقاء الفريق القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع