أخبار الصحف السعودية

النادي | الفريدي والانصاري.. ثقة قبل النهائي

رصد – خالد بدوي

 يعول النصر والاتحاد على عناصرهم التي تصنع الفارق في المباريات الحساسة، ومنها ثنائي خط الوسط، أحمد الفريدي، وفهد الأنصاري، اللذان يملكان ثقة كبيرة في قيادة خط الوسط لفرقهم وصنع الفارق اما بالتمرير او تسجيل الأهداف ومساعدة الخط الهجومي.

على الرغم من أن الفريدي يتواجد خلف المهاجمين، الا أن فهد الأنصاري “محور” الاتحاد يتفوق كثيرًا على الفريدي من الناحية التهديفية وتأمل جماهير الفريقين من نجومها أن يكونوا في يومهم ويحققوا لقب بطولة كأس ولي العهد الذي سيقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) أرقام الفريدي والانصاري على مستوى المباريات التي خاضها الثنائي في دوري جميل للمحترفين مع فرقهم.

 

أحمد الفريدي :

لعب 15 مباراة على مستوى الدوري، 10 منها كلاعب اساسي و5 كلاعب بديل، استبدل في 4 مباريات وأكمل 6 مباريات بمعدل 943 دقيقة لعب.

سجل هدف وحيد امام الوحدة، بطريقة فردية رائعة، وصنع ثلاث أهداف امام الفيصلي “هدف” والقادسية “هدفين”، وحصل على 4 بطاقات صفراء امام الاهلي والشباب والقادسية والاهلي مرة اخرى.

 

فهد الأنصاري :

لعب 19 مباراة مع الاتحاد خاض منها 18 مباراة كلاعب اساسي ومباراة كلاعب بديل، اكمل جميع المباريات التي لعبها بشكل اساسي، بمعدل 1665 دقيقة لعب.

سجل أربع أهداف امام الفيصلي والفتح والرائد والتعاون 3 أهداف منها بالقدم اليمنى من ضربات حرة مباشرة، وصنع هدف وحيد في لقاء الاتفاق، وحصل على 5 بطاقات صفراء امام القادسية والفتح والرائد والاهلي والهلال.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع