أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يفتح باب التفاوض مع كهربا ويجتمع مع الكويتي عبدالله الجاسم

عودة عسيري وفلاتة.. ولا غياب بـ«إيقافات» أمام الفيصلي

جدة – علاء سعيد:
عقد رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن أمس اجتماعًا مع الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمال اللاعبين المحترفين الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس والمدرب سييرا بشأن تجديد عقدوهم الاحترافية مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعد أن اقتربت عقودهم من الانتهاء خلال الشهر المقبل. وتنوي الإدارة الاتحادية التجديد مع هذين اللاعبَين من أجل الاستمرار مع الفريق في ظل المستويات المميزة التي قدماها مع الفريق في الموسم الحالي، والحفاظ على استقرار الفريق في الموسم المقبل، كما أن المحترف التونسي أحمد العكايشي مستمر مع الفريق؛ كون عقده مع النادي مرتبطًا بمدة موسمَين آخرَين، بينما المصري محمود كهربا سيتم فتح باب التفاوض معه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التجديد مع النادي بعد مستوياته المميزة، ومنافسته على صدارة هدافي الدوري هذا الموسم.
انتظار حسم مصير الرئاسة
وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر حسم مسألة رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة عن طريق تكليف حاتم باعشن برئاسة النادي لفترة رئاسية أخرى، أو عقد الانتخابات الإلكترونية واختيار الرئيس القادم من خلال التصويت الذي سوف يساهم في ضخ الأموال في النادي؛ كون أي شخص سيقوم بالتصويت على الرئيس الجديد سوف يقوم بدفع مبلغ مالي، يتراوح بين 500 و1000 ريال من أجل الدخول في التصويت لاختيار الرئيس القادم. وتأمل الجماهير الاتحادية بفارغ الصبر حسم موضوع رئاسة النادي سريعًا.
لا «إيقافات» أمام الفيصلي
سيخوض فريق الاتحاد مواجهته أمام الفيصلي السبت المقبل بدون غياب أي لاعب بداعي «الإيقاف»، كما سيعود اللاعبان أحمد عسيري وعدنان فلاتة للمشاركة مع الفريق في هذه المواجهة بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها. علمًا بأن اللاعبين المهددين بالإيقاف عن لقاء الفتح الأخير في الدوري هم (خالد السميري ومحمد قاسم وعبدالعزيز العرياني).
تحفيز اللاعبين معنويًّا
حرصت إدارة الاتحاد برئاسة حاتم باعشن على الاجتماع مع اللاعبين وتحفيزهم قبل لقاءَي الفيصلي والفتح في الدوري؛ وذلك من أجل تحقيق الفوز، والحصول على المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري هذا الموسم. وسيساهم هذا المركز في ضخ قرابة 24 مليون ريال في خزانة النادي. كما أن الإدارة أبلغت اللاعبين بأنه سيتم تسليمهم مكافآت مالية مجزية في حال تحقيق المركز الثاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع