أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يسعى لفك عقدة الـ(2555) يوماً

الرياض ـ متعب العبدالهادي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن فك العقدة التي تلازمه في المباريات التي يلعبها مع فريق الشباب في مباريات الفريقين في الدوري، حيث ستكون مباراة الليلة والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة من أقوى مواجهات الجولة العاشرة لدوري جميل السعودي للمحترفين والفرصة مواتية للاتحاد لتحقيق الفوز على الشباب، بعدما عجز عن الفوز عليه منذ أكثر من ٧ سنوات ( قرابة 2555 يوماً)، والتي كان آخرها عندما فاز ٢ـ١ سجلها نايف هزازي وصالح الصقري وللشباب عبده عطيف، حيث لم يتمكن الاتحاديون من الفوز في جدة خلال مباريات الدوري. وتحمل مواجهة الفريقين دورياً مساء اليوم الرقم ٧٥ في مشوار الفريقين، كان نصيب الشباب منها ٢٥ فوزا مقابل ٢٠ فوزا للاتحاديين، فيما حضر التعادل ٢٩ مرة وسجل الشبابيون من الأهداف ١٠٢ بينما سجل الاتحاد ١٠١ هدف.
ولم يسبق للشباب أن خسر أي مباراة في مدينة الملك عبدالله في جدة، حيث فاز في مواجهتين أمام قطبي جدة الاتحاد والأهلي وتعادل مع الأخير في دوري الموسم الماضي.
ومن الصدف في مواجهة الليلة أن مدرب الاتحاد المؤقت عادل عبدالرحمن (مصري) سبق أن وأشرف فنياً على الفريق الشبابي الموسم الماضي، حيث دربه في آخر ٦ مباريات في الدوري وخسر مباراة واحدة فقط والمصادفة أنها كانت من فريقه الحالي الاتحاد ٤ـ٣.
تجدر الإشارة إلى أن تركي الخضير الذي سيدير مباراة الليلة تحكيمياً سبق أن أدار مواجهة بين الفريقين الموسم قبل الماضي واحتسب خلالها ضربتي جزاء للفريقين، وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع