أخبار الصحف السعودية

البلاد | فيما تنتظر الإدارة قرار الهيئة حول مستقبل الرئاسة .. الاتحاد يستغني عن مندش والغامدي ويعيد المخ

جدة-عبدالعزيز عركوك
أشارت مصادر خاصة ، عن نية إدارة الاتحاد الاستغناء عن العديد من اللاعبين. يأتي في مقدمتهم الثنائي سلطان مندش، والمهاجم عبدالرحمن الغامدي، ويعود السبب بالنسبة للأول، لأمور انضباطية، ولعدم الوصول إلى حل بين الطرفين للتجديد؛ نظرا لضعف القيمة المالية التي قدمتها الإدارة الاتحادية، فيما يعود سبب الاستغناء عن الغامدي لأسباب فنية، ولهبوط مستواه الفني بشكل واضح للعيان؛ حيث لم يستطع إحراز أي هدف لفريقه هذا الموسم، إضافة إلى استبعاده في الكثير من المباريات الرسمية.
وتدرس الإدارة الاتحادية العديد من الملفات لجلب لاعبين محليين في خط الهجوم ، يتقدمهم مهاجم نادي الوحدة مختار فلاتة، والذي سبق، وأن مثل الفريق في الموسمين الماضيين، لعل وعسى أن يقبل الاستئناف الذي تقدمت به الإدارة ضد قرار الحرمان من التسجيل لفترتين.
وعن الانتخابات.. تحاول الإدارة التواصل المباشر مع رئيس الهيئة العامة للرياضة عبدالملك آل الشيخ للاجتماع معه، وذلك لمناقشة وضع النادي المستقبلي؛ إما بتجديد تكليف الإدارة الحالية لموسم قادم، أو إكمال الخطة التي بدأها الرئيس السابق الأمير عبدالله بن مساعد بفتح الترشح بواسطة الانتخابات الالكترونية، وقد أبدت الإدارة الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن رغبتها في الاستمرار لفترة مقبلة عن طريق التكليف، أو الدخول في الانتخابات؛ حيث شرعت في التخطيط لمستقبل الفريق في الموسم المقبل، بالتجديد مع اللاعب خالد السميري، والوصول إلى مراحل متقدمة مع الثنائي جمال باجندوح، وعمار الدحيم للتجديد معهما عقب دخولهما فترة الستة أشهر، كما تنتظر الإدارة الاتحادية وصول وكيل الأعمال الكويتي عبدالله الجاسم إلى جدة خلال الأسبوع الحالي؛ لإنهاء أمور التجديد مع الثلاثي مدرب الفريق خوسيه سييرا، والمحترف الكويتي فهد الأنصاري، وصانع الألعاب التشيلي كارلوس فيلانويفا.
من جانبه يعاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم ، بعد أن مدد المدير الفني راحة اللاعبين ليومين، عقب نهاية مواجهة الاتفاق، وذلك استعدادا لمواجهة الفيصلي السبت القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع