أخبار الصحف السعودية

البلاد | فيما توعد مسعود من يشكك بالإدارة .. باعشن ينجح في جدولة مستحقات سيف سلمان العراقي

أكد عمر مسعود، نائب رئيس نادي الاتحاد، أن فريق كرة القدم بالنادي، قد يتأثر بانتخابات مجلس إدارة النادي، معربًا عن أمنيته في تأجيلها.
وقال مسعود: كنت أتمنى أن يتم تأجيل الإعلان عن انتخابات الاتحاد؛ نظرا لأن الفريق ما زالت لديه استحقاقات ، ربما تؤثر عليه.
وأضاف: أستغرب من المهاترات الغريبة، التي تهدف لعمل (شوشرة) بالاتحاد، والأغرب أنها تأتي من إعلاميين، وبعض من ينتمون للنادي.
وأردف: الرادع سيكون قويا لأي شخص يشكك في نزاهة إدارة النادي.. هدفنا هو مصلحة نادي الاتحاد في المقام الأول، وأي شخص لديه هدف غير ذلك سنتصدى له.
واستمر: هناك عمل كبير ضد الإدارة الحالية لنادي الاتحاد بشكل واضح للجميع، ولا أفضل الحديث عن القضايا التي مازالت منظورة، ونحن قمنا بالاستئناف، وسننتظر القرار.
وتابع: لا علاقة لتجديد عقود اللاعبين الحاليين في الاتحاد، بقرار المنع من التسجيل. وأوضح: نعمل على تجديد عقد مدرب فريق الاتحاد لويس سييرا، وبإذن الله، سنصل لاتفاق قريبًا.
واختتم مسعود: “جماهير الاتحاد، أصبحت واعية، وتفهم ما يدور في النادي، وأغلب الجماهير داعمة للإدارة الحالية”.وفي سياق متصل، نجحت الإدارة، بقيادة حاتم باعشن، رئيس النادي، في إقناع وكيل لاعب الوسط العراقي سيف سلمان، بعدم رفع شكوى ضد النادي، لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال اجتماع الإدارة به.
وأبدى وكيل اللاعب، تجاوبه للدعوة حول معرفة مطالب اللاعب، الذي أكد رغبته في رفع شكوى نتيجة إهمال الإدارة متابعة ملفه، وعدم تلقي أي اتصال منها، في الفترة الماضية، ما دفعه للتحرك سعيًا لحفظ حقوقه المالية.
وسيعقد باعشن، اجتماعًا مع وكيل أعمال سلمان، مرة أخرى؛ لبحث أمر جدولة مستحقاته، وقدم الأخير شكره لها على تجاوبها معه، ومناقشة القضية، قبل التصعيد دوليًا.
يذكر أن غرفة فض المنازعات باتحاد الكرة السعودي، ألزمت إدارة الاتحاد بدفع مبلغ 757 ألف دولار للاعب سلمان؛ بسبب فسخ عقده في عهد الإدارة الماضية، من طرف واحد، من دون تسليمه مستحقاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع