أخبار الصحف السعودية

الرياضية | كم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم

بعث عمر أحمد مسعود نائب إدارة نادي الاتحاد رسائل تحذيرية لكل من يشكك في نزاهة عمل الإدارة الحالية، برئاسة المهندس حاتم باعشن ونزاهته شخصياً.
وقال في حديث خـاص لـ “الرياضية”: “هنــــاك جمعيــة عموميــة ســـتعقد وتوضـح للجميـــع وللشارع الرياضـي السـعودي ما أنجزته إدارة الفقيد أحمد مســعود ومن بعده المهندس حاتم باعشن”، مشدداً على أن الجمعية ستكشف ما كان غائباً على الجميع طوال السنين الماضية.
وتابع قائلا: “هناك من شكك بعدم دخول شيك الـ 30 مليون لخزانة النادي، وأقول لهم الشيك سُلم وكما يعلم الجميع من قبل أحمد مسعود ـ يرحمه الله ـ إلى الهيئة العامة للرياضة والهيئة نفسها قامت بإيداعه في حساب النادي”.
وأتساءل: “كيف سجلنا لاعبين محليين وأجانب ومدرباً، بالإضافة إلى جدولة قضايا لم تكن لنا يد فيها، وكذلك مقدمات عقود اللاعبين”، مشيرًا إلى أن هولاء يؤلفون أخباراً لشيء في أنفسهم”.
وأضاف مســـعود حديثه وقال: “الجمعية العمومية ســتكون حديث الشـــارع الاتحـادي وبالأوراق والوثائق، وليعلــم الجميع أننا صمتنا كثيرًا على اتهامهـم وتشكيكهم في نزاهتنا، لكن حـــان الوقت لإيضـاح الحقائـــق للجميع”.
واختتم مسعود حديثه وقال: “أحب أن أقول لأعداء النجاح، الناجحون دومًا يتحلون بالصبر حتى يحققوا مرادهم والذي ينعكس إيجابا على النادي بجميع ألعابه، وهذا بثناء من الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة”.
مختتمًا ببيت شعر للمتنبي: كم تطلبون لنا عيبًا فيعجزكم ويكره الله ما تأتون والكرم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع