أخبار الصحف السعودية

? الاقتصادية | الأنصاري: سألعب دون والدي

سيفتقد فهد الأنصاري لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، لوالده داعمه الأول في المباريات عندما يحل فريقه ضيفا للباطن اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لكنه قد يجد التعويض من بقية أقاربه وأصحابه وبعض الجماهير الكويتية المتوقع حضورها في ملعب نادي الباطن.
وأوضحت المصادر، أن إبراهيم الأنصاري، والد فهد متوسط ميدان الاتحاد، لن يتمكن من حضور لقاء الليلة لظروف مرضه التي فرضت سفره إلى أوروبا لتلقي العلاج من وعكة صحية يعاني منها.
واعترف الأنصاري، أن التأخير في إقلاع طائرتهم نحو حفر الباطن، قد يخرج اللاعبين من التركيز على اللقاء المهم الذي تم تأجيله من الأمس إلى اليوم، لكنه استدرك “المهم أننا اليوم مستعدون من جميع الجوانب الفنية والنفسية، عزيمتنا كبيرة لأجل العودة إلى جدة ومعنا بطاقة التأهل للنهائي وضمان التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين”.
وشدد الأنصاري، على أن الباطن فريق صعب جدا على أرضه وبين جماهيره، وقال “رغما عن ذلك سنتخطى العقبة الأكثر صعوبة هذا الموسم ونصل للنهائي الكبير خاصة أن الاتحاد لم يتبق أمامه سوى هذه البطولة التي سنبذل فيها كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا”.
وحول خططه للموسم المقبل، قال، “لم أناقش إدارة نادي الاتحاد‬، حول تجديد العقد، لكن ذلك لا يعني رغبتي في الرحيل إذ إنني أتمنى الاستمرار داخل أسوار العميد لأعوام مقبلة”. من جهته، استبعد صالح القرني، رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد، تأثر فريقه بالإرهاق الذي يعاني منه جراء التأخير في إقلاع طائرة الخطوط السعودية صوب الباطن، وقال، “ربما يكون اللاعبون قد تذمروا من التأجيل المتعدد في موعد الرحلة بسبب الأجواء المناخية غير المستقرة، لكن العميد سيكون حاضرا في اللقاء المصيري لأجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائي الكبير أمام الفيصلي”.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع