أخبار الصحف السعودية

المدينة | باعشن: أستغرب الهجوم على إدارتي.. ولا هم لنا سوى إعادة هيبة الاتحاد

عبدالرحمن الحربي

أبدى رئيس نادي الاتحاد م. حاتم باعشن استغرابه من الهجوم على إدارته بخصوص قضية مونتاري، وقال نحن كنا نسير في القضية على أحسن ما يكون، لكن فوجئنا باتصال من المحامي يقول إن اللاعب طعن في توقيعه في العقد الموجود في الـ

TMS ، وهذا الأمر لا يمكن لنا أن نطلعه، وكنا في طريقنا لحل الموضوع بشكل يحفظ حق النادي بطريقة محترفة، وفوجئنا من حديث مونتاري، وبدلًا من أن يذهبوا للب الموضوع وما قاله اللاعب، ذهبوا ليتكلموا على إدارة باعشن أنها لم تحم النادي، وللمعلومية إدارتي لا هم لها سوى إعادة هيبة الفريق وتحقيق البطولات وهو ما تحقق، ونحن لم نتعرض لأحد، ولكنهم هم من تطرقوا لنا ولكل حادث حديث.

وأضاف: كانوا يقولون إنهم سددوا 80% من الديون وأن الشركات تطلب ودهم، إلا أننا لم نشاهد شيئًا طوال السنتين الماضيتين، بينما نحن الحمد لله أحضرنا راعيًا لكرة السلة، ونحن نعتز بشهادة الأمير عبدالله بن مساعد، وقالها إن ما عملته الإدارة شيء خرافي، ويكفينا أن هرم الرياضة السعودية أعطانا حقنا وأشكره على هذا الثناء، وأقول له هذا يا سمو الأمير بوقفتك معنا.

وتابع: توقيع عقد مع اللاعب خالد السميري سيكون البداية، ولا زلنا متواصلين مع وكلاء أعمال بقية اللاعبين واتفقنا على صيغة العقد والبنود التي فيه، وإن شاء الله ستسمعون عما قريب التجديد مع كل اللاعبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع