أخبار الصحف السعودية

النادي | الملحم يفتح النار على لجنة الحكام بسبب مباراة أولمبي الاتحاد والهلال

متابعة – مصطفى شرف

فتح الإعلامي الرياضي،عادل الملحم النار على لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة مرعي عواجي بسبب الكوارث التحكيمية التي حدثت في مباراة الهلال ومضيفه الاتحاد في دوري الأمير فيصل بن فهد اليوم.
وتفوق فريق أولمبي الهلال على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل ،ورفع الزعيم رصيده النقطي إلى 48 نقطة في صدارة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه.
وقال الملحم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على ما حدث في مباراة أولمبي الهلال والاتحاد اليوم السبت : ” ركلة جزاء هلالية من نسج الخيال تحكي لنا قصة طويلة عنوانها الهلال والتحكيم المحلي… لاعبو الاتحاد الأولمبي مستغربين كيف صارت؟؟؟؟! “.
وأضاف : ” ما يجري عنوانه الكبير… عيب!! شكرا بخاري ..يا مرعي يا عواجي ما يجري في لقاء الاتحاد والهلال مسخرة … اتقوا الله “.
وأشار : ” يريدون تكرار انجاز النصر 2014 بأي طريقة… بس مو كذا تكفون كفاية ضحكتوا علينا القاصي والداني!! ..يا صاحبي ثمة فرق بين موسم 2015 وهذا الموسم … 2015 النصر حسم اللقب أمامك وعبر شباكك ! “.
أكمل الملحم، بقوله : ” معلق مباراة الخليج والاتفاق وبعد هدف النواخذة الثاني يقول: مجرشي انهي الأمور! تعليقنا المحلي اخو حكمنا المحلي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع