أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار: دفاعنا هش

وليد عمر :

 

تحسر (صناع القرار) على ضياع فوز كان في متناول اليد على النصر وفك عقدة أربعة مواسم، بعدما ادرك العالمي التعادل مع المونديالي في الدقيقة 90، مفوتا وصافة كانت قريبة من العميد، ولم تترك الجماهير الاتحادية فرصة نقد المدافع ياسين حمزة، بسبب الأخطاء الفردية التي ظل يرتكبها في المباريات التي يلعبها وآخرها أمس، حيث لم يحسن مراقبة المهاجم النصراوي حسن الراهب، الذي خطف هدفا لأن(قلب الأسد)، كما كان يطلق عليه لم يعرف كيف يصطاد الكرة من قدمه، لتعبر بسهولة لمرمى فوز القرني.
فعلق هاشم: والله ما اقتنعت فيه من اول ماجاء، حتى وهو أساسي مع المنتخب وانا عارف انه نكبة. وغرد كاتب بمسمى (اتحادي) : الحل ينتقل ياسين بنظام الإعارة لأي فريق حتى ينتهي عقده، مع الفريق، عندنا مدافعين في الاولمبي مستواهم وحماسهم للمشاركة ممتاز ياريت تستمر الاستفادة منهم.
ورد محمد قاسم : اعتقد أن ياسين اخطأ، لكن مو السبب اللي، متأكد منه أنه ضيعنا فرص قدام الباب والسبب عكايشي، النصر كان ضاغط وكان في اي وقت ممكن يسجل.
وحمل البعض المدرب خوسيه سييرا، الذي لم يتحرك ليضع حلا لهجمات النصر المتتالية وسيطرته على منتصف الملعب، وكذلك قدرته على صنع الكرات من الجانبين، دونما حل من المدرب التشيلي الذي لم يكن موفقا على غير العادة. حسب وصف المغردين.

غياب الانصاري
سيغيب لاعب الوسط الاتحادي الموهوب، الكويتي فهد الانصاري عن لقاء الفريق المقبل امام القادسية، ولم يرق مستوى (سقراط) للكثير من محبي العميد الذين طالبوه باستعادة المستوى، فكتب العنيد: فهد الانصاري بدأ من فوق وطاح طيحة قوية. مدري عنه بيرجع ولا… كان محمل ميموري نص موسم . وبعد كذا اتفرمت، وغرد ابو عبدالرحمن : أحسن مصدق نفسه سقراط حرام يلعب اليوم. ومثله قال إبراهيم بن عبد المحسن: احسن فكه منه، ودافع محب المونديالي: يا أخوان ابو صقر سوف يستعيد مستواه بسب ظرف مر عليه وبريجع أحسن مما كان.

اهدأ ياكهربا
تحت شعار (يستفزوك ليخرجوا اسوا مافيك) طالب الجمهور الاتحادي المهاجم المصري محمود عبد المنعم(كهربا)ـ بالهدوء وعدم الرد على استفزازات الجمهور مهما كانت، ردا على مالقيه اللاعب في المطار، وقيامه بركل جوال المشجع المستفز، والذي قد تعرضه للعقوبة، حال شكوى (المستفز) عليه، وأكدت أن نجوم العميدج دائما ماستهدفون من بعض الجماهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع