أخبار الصحف السعودية

النادي | “العجوز الإسرائيلي” يصدم الغانيين بشأن مونتاري !

متابعة : محمد حمدي
أكد أفرام جرانت، المدير الفني للمنتخب الغاني، بأن مُحترف نادي الاتحاد سولي علي مونتاري ليس من لاعبي منتخب البلاك ستارز في الفترة الحالية، حتى يكون غيابه مؤثرًا على منتخب غانا خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، مُشددًا على أن المحترف الاتحادي خارج إطار اختياراته الفنية.
وكانت جماهير غانية قد طالبت بعودة مونتاري إلى صفوف المنتخب الغاني، وأكد أن خبرة اللاعب الكبيرة ستساعد على الظهور بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة، لكن جرانت أصر على استبعاد لاعب أنتر ميلان السابق من صفوف المنتخب، وهو الاستبعاد المتواصل منذ نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، وذلك بسبب سوء السلوك.
ونقل موقع “ghanasoccernet” تصريحات العجوز الإسرائيلي “جرانت”، حيث قال :” مونتاري ليس من لاعبي المنتخب حتى يكون غيابه مؤثرًا “.
وأضاف :” اللاعب الذي أشعر بالحزن لغيابه للإصابة هو كرستيان اتسو، إنه لاعب رائع ومن أهم أوراقي الرابحة “.
جدير بالذكر أن مونتاري لعب مع المنتخب الغاني 83 مباراة دولية سجل خلالها 21 هدف، ويبلغ اللاعب حاليًا 31 عامًا، وتستعد غانا لأداء مباراة أمام جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وتحتاج إلى الفوز بأي نتيجة بعد أن تعادلت أمس الجمعة في مباراة الذهاب بدون أهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع