أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد ينتشي بجاهزية الرباعي الأجنبي للكلاسيكو

التميرك: الجماهير ستحظى بفرصة التصوير مع الكأس يوم الجمعة

جدة: إبراهيم القرشي
تغادر بعثة فريق الاتحاد غدا الخميس، إلى العاصمة السعودية الرياض استعدادا لمواجهة فريق النصر بعد غد (الجمعة) على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري السعودي للمحترفين، حيث ينتظر أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير على الملعب الرديف لملعب المباراة.
وكان الاتحاد واصل استعداداته للكلاسيكو المنتظر يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، حيث ركز التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، على الجوانب الفنية، حيث بدأ في رسم منهجيته التكتيكية خلال المناورة التي أقامها قبل نهاية المران.
في حين شهد المران مشاركة التونسي أحمد العكايشي الذي وصل في وقت سابق إلى جدة، إلى جانب التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي أبدى جاهزيته الفنية للمباراة إلى جانب الثنائي المحترف المصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري، والثنائي ربيع السفياني وعوض خريص بعد تجاوزهما إصابتهما، فيما سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو المدافع أحمد عسيري وفهد المولد وعدنان فلاتة بسبب الإصابة.
من جهة أخرى، يتوقع أن توجه هيئة الرياضة بعقد انتخابات لاختيار رئيس نادي الاتحاد القادم، والاكتفاء بفترة التكليف الحالية للإدارة الاتحادية المرهونة إلى نهاية الموسم الرياضي، فيما أبانت المصادر أنه في حال التوجه لإقامة انتخابات لاختيار الرئيس سيكون المهندس حاتم باعشن في مقدمة المرشحين.
في المقابل، يحضر في مدينة لوزان السويسرية رئيس نادي الاتحاد برفقه عضوي مجلس الإدارة المستشار القانوني الدكتور ماهر عبد الفتاح، وأمين الصندوق الدكتور أحمد السقاف، ومحامي النادي للقضايا الخارجية الإسباني خوان كريسبو، اليوم، الجلسة القضائية التي ستقام مع المدرب السابق الروماني بيتوركا. فيما تنتظر الجماهير الاتحادية الساعات المقبلة لتوضيح المهندس حاتم باعشن فحوى حضوره للجلسة لطمأنتهم على موقف ناديهم.
من جانب آخر، أوضح خالد التميرك، مسؤول الاستثمار في نادي الاتحاد، أن غدا الخميس سيشهد أولى الخدمات المقدمة لمشتركي بطاقة العضوية بإتاحة الفرصة لهم للتصوير مع كأس ولي العهد السعودي الذي حققه الفريق الموسم الرياضي بمعقل النادي.
وبين التميرك، في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، أن الخطوة تأتي لتفعيل أولى الخدمات التي ستقدمها العضوية للمشتركين بها من محبي النادي، مشيرا إلى أن هناك عدة خدمات يجري العمل عليها ستتاح كذلك لحاملي البطاقة.
وأشار مسؤول الاستثمار في الاتحاد إلى أن المتحف المتنقل سيتم تدشينه بعد غد (الجمعة) بالنادي، حيث سيتم من خلاله إتاحة الفرصة للجماهير للتصوير مع الكأس بسعر رمزي لا يتجاوز الـ50 ريالاً، مبينا أن المتحف المتنقل سيتم انتقاله لعدد من المواقع بمدينة جدة، فيما يستهدفون نقله كذلك إلى عدد من المدن تأتي في مقدمتها العاصمة الرياض والدمام، حيث سيحاكي المتحف تاريخ النادي التسعيني العريق بطريقة احترافية في العرض.
وأوضح التميرك أن إدارة ناديهم تتطلع عبر تطبيق عدد من الأفكار الاستثمارية برسم مالي لتفاعل الاتحاديين معها لإيجاد مداخيل للنادي تمكنه مستقبلا من الاعتماد على جماهيره كونهم هم المورد الأول له. وأضاف: «جماهير الاتحاد لا تقارن بأخرى منافسه، باعتبارهم رقم واحد، وهم الداعم الأول للنادي، فحضورهم للمدرجات وتحملهم قيمة تذاكر المباراة لمؤازرة الفريق ووقوفهم بجانبه بكل الظروف هي محط احترام الجميع من المحللين والنقاد، وبرهنت بعشقها للنادي في كثير من المواقف، ولن يكون الرسم الرمزي عائقا أمامهم».
واستطرد مسؤول الاستثمار في الاتحاد: «نعمل على أن يحقق النادي الاكتفاء الذاتي بجماهيره، فلديه قاعدة كبيرة متى ما تفاعلت مع الأفكار الاستثمارية ودعمتها في المقام الأول ستجد أن قضايا النادي والمديونيات جميعها باتت في طي النسيان، فهناك أندية عالمية كبيرة تعتمد في مداخيلها الأساسية على جماهيرها، كونها الرافد الأول لها، حيث لا يوجد دعم لشخصيات، بل يوجد تكاتف وتعاضد من جماهير النادي لدعم النادي عبر منتجاته، وهو ما وفر لهم السيولة المالية والشعبية الجارفة التي تدفع المعلنين للتهافت عليها للإعلان».
وطالب التميرك من أنصار ناديه التفاعل مع البرامج الاستثمارية التي ستخلق موردا ماليا جيدا لناديهم والتي تأتي في مقدمتها الاشتراك في عضوية النادي والمتاحة للجماهير بأسعار مناسبة إلى جانب الفعاليات التي يجري الإعداد لها، ومنها المتحف المتنقل الذي سيحاكي تصميمه قصة النادي التسعيني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع