أخبار الصحف السعودية

🗞 عكاظ | 6 مهددون بالإيقاف.. عين العميد على نقاط الفيصلي

طالب مدرب الاتحاد كاريلي، اللاعبين طي صفحة مباراة الاتفاق والتركيز على مواجهة الفيصلي (الأربعاء) القادم في المجمعة، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. جاء ذلك على هامش الحصة التدريبية أمس بمقر النادي. ويهدف المدرب كاريلي لمواصلة اللاعبين تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في المباريات الـ5 المتبقية في الدوري، والوصول لمراكز الوسط، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد بقاء العميد في دوري الكبار.

وسيبدأ المدرب كاريلي تحضيراته الفنية لمباراة الفيصلي اليوم (الأحد)، من خلال إجراء مناورة كروية سيركز من خلالها على تنفيذ المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي يريد من اللاعبين تطبيقها في اللقاء القادم. وتابع كاريلي لقاء الفيصلي والأهلي برفقة مساعديه ووقفوا على أبرز نقاط الضعف الفنية في الفيصلي الذي سيواجه العميد (الأربعاء) القادم في الدوري، ويطمح في تحقيق فريقه الفوز والعودة بنقاط المباراة.

ويواجه اللاعبون منصور الحربي، وحمدان الشمراني، وكريم الأحمدي، وعبدالإله المالكي، وخالد السميري، ورومارينهو، خطر الإيقاف في حال حصولهم على إنذارات في مباراة الفيصلي القادمة.

هذا وصرفت الإدارة الاتحادية مكافأة الفوز للاعبين عقب حصد النقاط أمام الاتفاق، ووعدت اللاعبين بالمزيد من المكافآت في حال الفوز على الفيصلي والعودة بنقاط المباراة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع