أخبار الصحف السعودية

عكاظ | محمد بن متعب: هدفنا بناء قاعدة قوية للسلة وتطويرها

سامي المغامسي (المدينة المنورة)
أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة الأمير محمد بن متعب بن ثنيان آل سعود، أنه يسعى جاهدا مع أعضاء مجلس الإدارة لتطوير اللعبة والعمل بجد واجتهاد من خلال خطط وبرامج عدة ترتكز على الاهتمام بالقاعدة وتقوية بطولات الفئات السنية بدءا بالأشبال حتى نبني بشكل صحيح وسليم، وكذلك العمل على زيادة عدد المدربين الوطنيين في الأندية ورفع مستوى كفاءتهم التدريبية ومن ثم زيادة القاعدة الجماهيرية للعبة.

جاء ذلك خلال حضوره لنهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي بين فريقي الاتحاد والأهلي على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة، الذي انتهى بفوز الأول بنتيجة (87/‏70)، في احتفالية تنظيمية رائعة تكفل بها الأمير محمد بن متعب، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة أحمد روزي، ومساندة جماهيرية كبيرة للفريقين، وعدد من منسوبي إدارة ناديي الاتحاد والأهلي، وجمع من الشخصيات الرياضية والإعلامية، ونجوم السلة وكرة القدم ومختلف الألعاب.

وتوج الأمير محمد فريق النهضة بكأس الأشبال عقب تغلبه على فريق النور بنتيجة (77/‏73)، وتسلم لاعبو النور الميداليات الفضية في النهائي الذي أقيم قبل المباراة الختامية لكأس الاتحاد السعودي بين الاتحاد والأهلي برعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد. وبعد ذلك توج فريق الاتحاد بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتسلم فريق الأهلي الميداليات الفضية.

وأضاف الأمير محمد بن متعب في تصريح صحفي بعد الختام: «أشكر رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية الأمير عبدالله بن مساعد، على دعمه واهتمامه بمختلف الألعاب خصوصا كرة السلة، وكذلك الشكر للإخوة الأعضاء في الاتحاد وجميع الأندية على تعاونهم معنا، ويدا بيد ستتطور كرة السلة للأفضل والأعلى، وأشكر كل من حضر».

وزاد: «حرصنا على إقامة نهائي بطولة الأشبال في يوم نهائي كأس الاتحاد لدعمهم وتقديمهم للجميع، وسيلعب نهائي بطولة البراعم في يوم نهائي البلاي أوف خلال الأسبوعين القادمين».

وفي ختام حديثه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة الأمير محمد بن متعب شكره للإخوة في القناة الرياضية السعودية الوطنية على اهتمامهم بالسلة ومختلف الألعاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع