أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | بيتوركا يترقب أبوسبعان ويستنجد بالمحياني

جدة: عماد عيسى   

ينتظر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا تقرير الجهاز الطبي النهائي عن وضع إصابة لاعب خط الوسط محمد أبو سبعان، الذي غاب عن مواجهتي هجر والهلال الماضيتين بداعي الإصابة التي تعرض لها أخيرا، وذلك قبل مواجهة الفتح غدا ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعد أبو سبعان من العناصر التكتيكية التي يعتمد عليها بيتوركا كلاعب أساسي أو بديل ناجح في منطقة وسط الملعب لإجادته تأدية الدورين الهجومي والدفاعي.
وسيغادر الفريق عصر اليوم إلى الأحساء، استعدادا لمواجهة الفتح، فيما تأكد دخول المهاجم المخضرم عيسى المحياني بديلا للمهاجم مختار فلاتة الذي فجع أول من أمس بوفاة والده.
من جانبه، بذل الجهاز الإداري جهودا كبيرة خلال اليومين بقيادة مدير الكرة حامد البلوي لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي كانوا عليها، عقب الخسارة الدورية الثقيلة أمام الهلال، وجاء دوره مكملا لدور رئيس النادي الاتحاد إبراهيم البلوي الذي حرص على استقبال اللاعبين بنفسه فور وصولهم من الرياض بمقر النادي، والاجتماع معهم بشكل منفرد، مستمعا إلى ملاحظاتهم خصوصا فيما يتعلق بطريقة الجهاز الفني، التي قام بنقلها إلى الجهاز الفني لإيجاد الحلول المناسبة لها من أجل تجنيب الفريق مأزق الخروج من آخر بطولات الموسم التي ينافس عليها، وهي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع