أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يتفق مع محامٍ جديدٍ.. ويستأنف ضد «ترويسي»

عبدالرحمن الحربي – جدة

جدد رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن تأكيداته بعدم هبوط الفريق الكروي الأول إلى درجة أدنى، مشيرًا إلى أنه والوفد الذي رافقه إلى سويسرا اجتمعوا مع محامٍ جديدٍ وسيتم منحه التفويض خلال اليومين المقبلين لرفع استئناف في قضية المحترف الأسترالي ترويسي، وأوضح أن المحامي الإسباني كريسبو مستمر مع النادي إلى أن يتم الاجتماع معه يوم 3 أبريل لمعرفة نتائج القضايا التي يترافع فيها، ومن ثم يتم تحديد استمراره من عدمه.

وقدم باعشن شكره لنائب رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل على جهوده ومرافقته للوفد الاتحادي إلى الفيفا، وحول تواجد رئيس اتحاد الكرة السابق أحمد عيد معهم في سويسرا، قال باعشن إن عيد كان لديه اجتماعًا آخر، وتم الالتقاء به بالمصادفة.

على صعيد آخر خضع جميع لاعبي الاتحاد لفحوصات طبية عن طريق الشريك الطبي للنادي «بوبا»، وهي فحوصات روتينية بعد انقضاء أكثر من نصف الموسم.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته عصر أمس بمقر النادي تحضيرًا للمرحلة المقبلة من الدوري.

من جهة أخرى أكمل الفريق الأول لكرة السلة تحضيراته لملاقاة أحد عند الساعة الرابعة من عصر اليوم على صالة هيئة الرياضة بجدة ضمن الجولة 20 من الدوري الممتاز.

فيما واصل فريق كرة القدم لدرجة البراعم تدريباته تحضيرًا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري البراعم أمام فريق الأهلي الخميس المقبل على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسيتوج الفائز باللقب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد روزي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع