أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يقترب من إغلاق قضية «فاسكو دي غاما»

الفريق الكروي يكسب حراء بسباعية استعدادًا للكلاسيكو

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة نادي الاتحاد خاطبت الاتحاد الدولي (فيفا) بشأن مطالبة النادي بسداد مستحقات مالية لنادي فاسكو دي غاما البرازيلي، مشفوعًا بالمستندات التي تدعم موقفها.
وطمأن المصدر أنصار النادي بأن القضية لن تهدد النادي بأي عقوبة انضباطية، مشيرًا إلى أن الإدارة لم تألو جهدًا منذ وصول القرار باتخاذ جميع الخطوات لحماية النادي وفتح خطوط التواصل مع النادي البرازيلي لإغلاق القضية.
من جهة ثانية، يفتتح الاتحاد تحضيراته الفعلية غدًا الأربعاء لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بنظيره الهلال الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري السعودي للمحترفين، فيما ينتظر أن تحدد لجنة الحكام طاقم تحكيم أجنبيا لقيادة المواجهة.
وخاض فريق الاتحاد يوم أمس مواجهته الودية الثانية أمام حراء وكسبها (7 – 0) بالصف الثاني، بعد أن فاز الفريق الأساسي على فريق جدة (الربيع سابقا) أول من أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل محمود كهربا هدفين قبل أن يعزز أحمد عكايشي تفوق الاتحاد بهدف ثالث.
وكان التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد دخل مواجهته الودية أمام حراء يوم أمس بالصف الثاني للفريق، فيما واصل إلزام اللاعبين المشاركين في المباراة بلبس ساعات قياس لياقية لقياس معدل كل واحد منهم، بينما فرض حصة تدريبية للاعبين الذين شاركوا في مواجهة فريق جدة، حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية.
وتقرر أن يدخل لاعبو الاتحاد معسكرا إعداديا للكلاسيكو يوم الجمعة المقبل، بأحد الفنادق بمحافظة جدة، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال، إلى جانب رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال حصدهم النقاط الثلاث، وذلك بهدف الإعداد الأمثل للاعبين نفسيًا ومعنويًا للمباراة التي تعد مفصلية لمسيرة الفريق الأصفر بالدوري، كون فوزه سيعزز من حظوظه للمنافسة على لقب الدوري.
من جهة أخرى، يرصد التشيلي سييرا نقاط قوة وضعف منافسه الهلال من خلال متابعته مواجهة الفريق الأزرق الآسيوية أمام الريان القطري اليوم، فيما أوصى الجهاز الإداري بتسجيل المباراة على شريط فيديو، ليتسنى له العودة لها في وقت لاحق.
من جهة ثانية، أظهرت الفحوصات الطبية المبدئية التي أجراها المدافع أحمد عسيري على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام فريق جدة، بأنها لا تتجاوز كدمة بسيطة لن تعوقه عن المشاركة مع فريقه بالتدريبات الجماعية ومواجهة الكلاسيكو المنتظرة.
على صعيد آخر، اقتربت تذاكر مواجهة الكلاسيكو الموحدة التي ستجمع فريقي الاتحاد والهلال الأحد المقبل من النفاد، حيث تجاوزت التذاكر المبيعة حتى عصر أمس أكثر من 34 ألف تذكرة، فيما تفصل 6 أيام عن المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع