أخبار الصحف السعودية

النادي | باعشن والمسحل في فيفا .. الله يستر

وليد عمر | جدة
وصل إلى لوزان السويسرية أمس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد بمعية ياسر المسحل، نائب رئيس اتحاد القدم، يرافقهما ماهر عبدالفتاح محامي النادي، وذلك في مهمة عاجلة، تسبقها دعوات عشاق العميد، لملاقاة مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولجانه كالانضباط وغرفة فض المنازعات اليوم.
ويبحث باعشن مع المسؤولين هناك في لجان فيفا كل الخيارات المتاحة أمام إدارة النادي، لتجنب المزيد من العقوبات ضد النادي، وسيكون ملف اللاعب الأسترالي ترويسي هو الأبرز، بعد أن صدر قرار فيفا بمنع الاتحاد من التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والشتوية التي تعقبها،كما سيقف على قضايا نادي الاتحاد التي صدر أو سيصدر فيها قرارات، تمهيداً لاتخاذ التدابير اللازمة حتى لايتكرر ماحدث في القضايا السابقة،خاصةً بعد الأنباء التي راجت عن تقدم الغاني مونتاري بشكوى للفيفا بخصوص عقده ومطالبته المالية بحدود 4 ملايين دولار وتشير المصادر إلى أن باعشن سيعود بنقض قرار عدم التسجيل واستعادة الثقة من جديد.
وفي شأن مختلف .. ذكر مصدر مقرب من البيت الاتحادي، وصول تبرع مالي كبير، قدمه عضو شرف (رفض الإفصاح عن اسمه) بواقع 100 ألف ريال لكل لاعب في الفريق الكروي بمناسبة تحقيق كأس ولي العهد مؤخراً على حساب النصر، وأوضح المصدر أن المبلغ تم تسليمه عن طريق شيكات مصدقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع