أخبار الصحف السعودية

الرياضية | عاصفة الحفر تربك الاتحاديين

أربكت العاصفة الرمـلـية التي غطت سماء مدينة حفـر الباطـن أمس، استعدادات الفـريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل مواجهة مضيفه الباطن اليوم ضمن الجولة 21 من دوري المحترفين. وكان من المـقرر أن يغادر الفريق مطار الملك عبد العزيز بجدة عند الساعة الخامسة مساءً، على أن يصل إلى مطار القيصومة عند الساعة السادسة والنصف ويتوجه إلى ملعب الباطن لإجراء تدريب أخير قبل المواجهة.
وجاء الإعلان الأول بتأجيل الرحلة المتجهة من مطار جدة إلى القيصومة لمدة 120 دقيقة، مما أجبر البعثة الاتحادية على الانتظار في ساحات المطار حتى سمح لهم بالتوجه إلى الطائرة.
وترأس البعثة عمر مسعود نائب رئيس النادي، الذي بدا قلقا حيال لقاء اليوم مؤكدا صعوبته، خاصة في ظل الغيابات وكونه يأتي بعد احتفالية كأس ولي العهد مما قد يصعب الأمور.
ولم يرافق حاتم باعشن رئيس النادي الفريق على الصعيد الإداري لظروف والده الصحية، أما على مستوى اللاعبين فاستمر استبعاد الثنائي سلطان مندش وعبدالرحمن الغامدي، فيما انضم معتز تمبكتي لأول مرة “دوريا” بعد غياب فترة طويلة.
وأحدث خبر تأجيل رحلة الفريق للقيصومة ارتباكا بين بعض عناصر الفريق الذين حضروا مبكرا للمطار، واستطاع الجهاز الإداري من خلاله احتواء الموقف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع