أخبار الصحف السعودية

المدينة | الصنيع: آل الشيخ طلب مني فتح أبواب العميد لكل الاتحاديين

عبدالعزيز الزهراني – جدة 

أوضح رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أنه تم الاتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة على عقد جمعية عمومية استثنائية يوم الخميس المقبل بتاريخ 1/‏29 بطلب من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وتمنى الصنيع التوفيق له ولإدارته في خدمة الوطن عن طريق نادي الاتحاد، وإعادة البسمة لمدرج العميد، مضيفًا: إن عودة الفرق الكبيرة هي بكل تأكيد عودة لرياضة الوطن ككل.

وأشار إلى أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ‬

طلب منه «فتح الأبواب» لجميع الاتحاديين لعودتهم إلى ناديهم ومساعدته للعودة كما كان، مؤكدًا بأنه لا يمكن أن يعد أي أحد وهو لا يستطيع الإيفاء، وسيتم الإعلان عن وضع نادي الاتحاد المالي بكل شفافية ووضوح.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد عقد اجتماعه الأول مساء أمس لتوزيع المهام بين الأعضاء، وقد استغرق الاجتماع قرابة الثلاث ساعات، وفي بدايته عبر أعضاء المجلس عن تقديرهم وشكرهم للمستشار تركي آل الشيخ على ثقته بتكليف المجلس بإدارة شؤون النادي.

ثم بدأ الاجتماع بمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث اعتمد المجلس توزيع المهام والمناصب بين الأعضاء على النحو التالي: تسمية الدكتور عماد الجحدلي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وسعيد باوزير أمينا عاما للنادي، والدكتور أحمد السقاف أمينًا لصندوق النادي، وإسناد الإشراف على إدارة الاستثمار لعضو المجلس خالد تميرك، وإسناد الإشراف على الألعاب المختلفة لعضو المجلس مجاهد خان.

وقرر المجلس تشكيل لجنة قانونية برئاسة رئيس النادي وعضوية أحمد السقاف لربط الإدارة المالية والإدارة القانونية، فيما سيعقد المجلس اجتماعه المقبل يوم الأربعاء القادم، علمًا بأن لجنة جرد النادي انتهت من أعمالها أمس، بينما سيتم اعتماد توقيع الصنيع الرسمي يوم الاثنين المقبل.

من جانبه تابع الصنيع ومجاهد خان ورمزي بلعوص تدريبات فريق كرة السلة الذي يستعد للمشاركة في بطولة المملكة المقامة في المدينة المنورة والتي سيستهلها الفريق بمواجهة الهلال يوم بعد غدٍ الأحد، واجتمع الصنيع بالأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

من جهة أخرى أنهى الفريق الكروي تحضيراته لملاقاة أحد اليوم ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين بجدة، حيث قرر المدرب استبعاد ياسين حمزة بسبب الإصابة، فيما أبدى كهربا جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع