أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة الاتحاد تصرف راتبا.. والأنصاري يزيد معاناة الفريق

عبدالرحمن الحربي – جدة تصوير: سعد الجهني

صرفت إدارة نادي الاتحاد راتب شهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لتحفيزهم قبل مباراة الغد أمام الباطن ضمن الجولة الحادية والعشرين لدوري جميل والتي ستقام على ملعب نادي الباطن. ويأتي ذلك في ظل النشوة الكبيرة التي يعيشها النادي بعد تتويج الفريق بكأس ولي العهد.

الأنصاري ينضم للغائبين

غادر المحترف الكويتي فهد الأنصاري إلى بلاده للاطمئنان على صحة زوجته، وبالتالي انضم للرباعي الغائب عن لقاء الغد، وهم عدنان فلاتة وعمر المزيعل ومحمود كهربا وفهد المولد، ويسعى المدرب التشيلي لويس سييرا لتجهيز البدلاء للزج بهم في اللقاء، وهم محمد قاسم وعوض خريص ومعتز تمبكتي وعمار النجار وخالد السميري.

الفريق يغادر للقيصومة

تقرر أن يغادر الفريق الاتحادي عصر اليوم الاثنين إلى القيصومة استعدادًا للقاء، حيث فضل الجهاز الفني أن يؤدي الفريق تمرينه الأخير على ملعب نادي الباطن الذي سيحتضن المباراة وذلك من أجل التعود على أرضية الملعب الصناعية، علمًا بأن الاتحاد سبق وأن فاز على الباطن على نفس الملعب بهدف دون مقابل في مسابقة كأس ولي العهد.

وكان العميد قد استأنف أمس تدريباته بمقر النادي بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد عقب الفوز على النصر في نهائي كأس ولي العهد، وشهد المران حضورا جماهيريا كبيرا حرص على الاحتفال بالكأس مع اللاعبين.

سييرا يحذر

حذر المدرب لويس سييرا اللاعبين من الانجراف خلف الاحتفالات وعدم اللعب بجدية أمام الباطن، حيث طالبهم بإيقاف الأفراح ابتداءً من اليوم والتركيز على مواجهة الغد من أجل تحقيق النقاط الثلاث والحفاظ على بصيص الأمل في بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع