أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |مونتاري ينتشل الإتي أمام الخليج

محمد النعمي (جدة

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن البيان الصادر من نادي الاتحاد عقب خسارة الفريق من جاره الأهلي في الجولة الـ 21 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، جاء بعد موافقة جماعية من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم البلوي ونائب الرئيس حسن الطيب بهدف كشف حقيقة تمرد لاعبي الفريق الأول أمام الرأي العام، والمشجع الاتحادي على وجه التحديد.

 

وكانت الإدارة الاتحادية بذلت جهودا حثيثة لاحتواء الأزمة قبيل مغادرة بعثة الفريق للعاصمة الإمارتية «أبو ظبي» بتسليم اللاعبين راتب شهر لتحفيزهم ورفع روحهم المعنوية لضمان العودة لتسجيل نتائج إيجابية فيما تبقى من منافسات كروية سواء محلية أو خارجية.

 

وشهدت الطائرة المقلة لبعثة الفريق الاتحادي صوب مدينة دبي الإماراتية تعاهد اللاعبين على الاتحاد ومصالحة الجماهير وتعويضهم عن النتائج المخيبة للآمال، مؤكدين في الوقت نفسه طي صفحة الخلاف الماضية والتركيز على أداء المهام الموكلة لهم كلاعبين سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية بجدية ودون تخاذل، مطالبين الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي الالتزام بتسديد مستحقاتهم المالية في الأيام القادمة.

 

ومن المقرر أن يعود المحترف الغاني سولي علي مونتاري لمدينة جدة غدا الأربعاء بعد الرحلة العلاجية التي قضاها اللاعب في أحد المراكز الطبية بمدينة ميلانو الإيطالية بالتنسيق مع المدرب الروماني بيتوركا والطبيب المختص بالفريق. ومن المتوقع أن ينخرط مونتاري في التدريبات بعد فراغ الفريق من مهمته الآسيوية أمام النصر الإماراتي.

 

ومن المنتظر أن يعود المحترف الغاني «مونتاري» لتمثيل صفوف الفريق بداية من لقاء الخليج السبت القادم ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد التأكد من جاهزيته البدنية، إضافة إلى انتهاء فترة الإيقاف «مبارتين» على إثر اشتباكه مع لاعب الوحدة مهند الفارسي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع