أخبار الصحف السعودية

عكاظ | مفتاح السر..الرمز

بدأ ترتيب البيت الاتحادي باختيار الرئيس الذهبي

محمد النعمي (جدة) 
كان للرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور دور رئيسي في إنقاذ العميد من التوهان وسط نفق مظلم ظل محيطا بجوانب النادي من كل الاتجاهات، والسير به نحو منصات البطولات ومعانقة الذهب.

البداية في الـ10 من شهر رمضان، ساعة حسم ملف كرسي الرئاسة للذهبي الراحل أحمد مسعود، بعد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة مع أعضاء شرف بارزين، أثمرت عن تزكيته من عضو الشرف الفعال أسعد عبدالكريم صاحب الوقفات البطولية مع جميع الإدارات المتعاقبة على الاتحاد، إضافة إلى تزكية من عضو الشرف منصور البلوي في الاجتماع الثلاثي الشهير لأحمد مسعود لرئاسة نادي الاتحاد.

12

من شهر رمضان، الهيئة العامة للرياضة تحدد موعدا أخيرا ونهائيا لتسلُّم شيك مصدق بقيمة 30 مليون ريال من أحمد مسعود، المرشح لرئاسة نادي الاتحاد، وذلك بعد خطاب تلقته الهيئة من الأمير طلال بن منصور يفيد برغبته في منح المسعود مهلة إضافية على المهلة الممنوحة من قبل هيئة الرياضة لتقديم شيك مصدق بقيمة 30 مليون ريال مهرا للتربع على كرسي رئاسة نادي الاتحاد.

17

من شهر رمضان، أحمد مسعود يفي بالوعد ويطير للرياض لتسليم الأمير عبدالله بن مساعد شيكا مصدقا بقيمة 30 مليون ريال، والهيئة تصدر قرارا بتكليفه لمدة موسم رياضي واحد.

24

من شهر رمضان، أحمد مسعود يتسلم النادي رسميا بعد أن أنهى مكتب الهيئة العامة للرياضة في جدة عملية جرد معظم محتويات النادي.

29

من ذي القعدة، الشارع الرياضي يتلقى خبر وفاة الرئيس الذهبي أحمد مسعود بحزن شديد، والرمز الاتحادي يترحم على الفقيد ويصفه بأحد رموز العميد.

1

من شهر ذي الحجة، رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد يصدر قرارا بتكليف المهندس حاتم باعشن بمهمات رئيس مجلس الإدارة بعد وفاة أحمد مسعود، وإكمال المجلس الحالي المدة النظامية، على أن تتم إعادة توزيع المناصب بين أعضاء مجلس الإدارة.

11

من شهر جمادى الآخرة، نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف يتوج الاتحاد بكأس ولي العهد بعد غياب 14 عاما.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع