أخبار الصحف السعودية

النادي | جماهير الاتحاد لـ(البلوي): الضرب في الميت حرام

مصباح معتوق | جدة

شنّت الجماهير الاتحادية هجوماً كبيراً على رئيس ناديها إبراهيم البلوي وذلك عقب الخسارة الكبيرة من النصر أمس الأحد، ضمن الجولة 25 من مباريات دوري جميل للمحترفين التي انتهت نتيجتها (5-0) وأقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.
حيث أطلقت الجماهير الاتحادية هاشتاقاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل وسماً اسمه (#استقالة_ابراهيم_البلوي) مطالبينه بالرحيل من منصبه كونه لم يقدم أي شيء يُذكر طيلة الموسمين والنصف التي قضاها داخل أروقة العميد.
وقالت الجماهير: ارحل يكفي مهازل فما يحدث للعميد أمر غير مقبول إطلاقاً، نحن عانينا الأمرين وكنا نظن بأنك ستنقذ الاتحاد وتعيد هيبته المفقودة، إلا أنه ظهر لنا فريقاً بلا هوية ولا روح ولا أي شيء يُذكر.
وأضافت: نتمنى من (أبو العنود) أن يستقيل عاجلاً وليس آجلاً لأنه أثبت (فشله الذريع) في قيادة العميد واستعادته لأجل أن يكون بطلاً كما عرفناه منذ أن تأسس حتى اللحظة، فأثبت إبراهيم أنه بلا فكر إداري ومالي كما أنه فشل في فرض شخصيته على اللاعبين.
وزادت: ذقنا المُر وعانينا كثيراً بسبب التخبطات الإدارية والفنية كذلك الحال على اللاعبين الذين يعتبرون (أشباح) داخل المستطيل الأخضر ولا يملكون ذرة من الفدائية العالية والقتالية واللعب بروح لأجل العميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع