أخبار الصحف السعودية

عكاظ | افرحي يا عروس عميدك رفع الرؤوس


عادل الماس (جدة) almas_adel @ محمد النعمي (جدة) meiss20@

تغنت جماهير الاتحاد بفوز فريقها على النصر أمس وحصد كأس ولي العهد، واستعادة تفوقه في مواجهات الفريقين، وعبرت الجماهير عن سعادتها الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق الاتحادي في مواجهة الكأس التي جرت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ورددت الجماهير بعد تحقيق الفوز في مباراتي الفريقين في الموسم الحالي «العميد من قده في الرياض ولا جدة».

وأبدت الجماهير فرحتها بما قدمه لاعبو الاتحاد حتى حققوا الكأس الغالية، وعودة العميد للبطولات.

وأثنت الجماهير على العمل الفني الرائع للجهاز الفني بقيادة المدرب سييرا الذي استطاع أن يعيد التوهج الفني وفق العناصر الموجودة في الفريق الكروي، التي استطاعت أن تثبت النظرة الثاقبة للمدرب ومساعديه بتحقيق الكأس الغالية.وأشادت الجماهير برئيس النادي المهندس حاتم باعشن وأعضاء إداراته والشرفيين الداعمين والمخلصين الذين حرصوا على توفير الإمكانات التي أسهمت في عودة الفريق لمنصات التتويج وحصد الكأس في الموسم الحالي، وتستحق الإدارة الاتحادية وأعضاء الشرف الشكر على كل الجهود التي قادت الفريق للعودة لساحة البطولات.

وكانت الجماهير احتفلت في مقر النادي في حي الصحافة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم قبل التوجه إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة لاستقبال اللاعبين.

57 ألفاً في الدرة

من جهته، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، أن عدد الجماهير التي حضرت النهائي 57 ألفا و584 متفرجا.

وبدت مدرجات استاد الملك فهد وقبل انطلاق المباراة ممتلئة بالكامل، وخصوصا الجانب المخصص لجماهير فريق الاتحاد، إذ زحفت جماهير غفيرة من جميع أنحاء المملكة لدعم فريقها، فيما ساندت جماهير عريضة فريق العاصمة النصر، على أمل إعادة الفريق إلى منصات التتويج.

حضور اتحادي مبكر

‏وكانت جماهير اتحادية كبيرة توافدت إلى ملعب الدرة منذ وقت مبكر لحضور المباراة، لمؤازرة الفريق، هذا وقد ظهرت لقطات وصور عدة توضح أن الجماهير الاتحادية كانت لها الأسبقية في مدرجات ملعب الملك فهد، وأكدت الجماهير الاتحادية أنها لم تواجه أي مشكلات في الحصول على تذاكر المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع