أخبار الصحف السعودية

النادي | أبو شقير لـ(النادي) : نصراوي أغراني .. ودوتسينا أظهرني

صباح معتوق | جدة
استعاد النجم الدولي السابق مناف أبو شقير لاعب خط وسط نادي الاتحاد عدد من الذكريات الجميلة التي كانت تجمعهم مع نظيرهم النصر،الذي وصف المواجهات بـ(المثيرة للجدل) من جميع النواحي، حيث تحضر الإثارة والندية والأهداف وأحياناً البطاقات الملونة والصخب الجماهيري والإعلامي في الوقت نفسه.
وذلك خلال حديثه لـ(النادي) قائلاً: العميد والعالمي كانت مبارياتهم مملوءة بالإثارة حتى قبل أن انخرط في صفوف الفريق الأول لكرة القدم كنت أتابع المباريات وأشاهد الإثارة التي لا تقل عن مباريات الديربي إطلاقاً.
وأضاف: في السابق كان الاتحاد مسيطراً على النصر من حيث النتائج الكبيرة التي يشهد لها التاريخ وكان ينتصر النصر في بعض المواجهات التي تجمعهم، لكن الكفة تميل لمصلحة الاتحاد.
وزاد: أتذكر المدرب الإيطالي جوزيبي دوتسينا الذي منحني الفرصة في أول مباراة رسمية على الصعيد الشخصي والصدفة كانت أمام النصر وحينها انتصرنا، ووقتها قال لي المدرب بالنص (ممتاز مناف الوقت أمامك لتصبح نجم)، ومن هناك بدأت التأقلم مع الفريق الأول رغم وجود نجوم كبيرة، لكن الرغبة والحماس اللذان كانا يمتلكانني كبيرين لإثبات نفسي بالصورة المميزة التي يحتاجها كل مدرب ولاعب في الفريق الأول.
وأكمل حديثه (النحلة الاتحادية) قائلاً: عام 2003 وتحديداً، ضمن إياب مباريات الدوري السعودي الممتاز كانت هناك قمة كبيرة تجمع الاتحاد والنصر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 3-3 وقتها سُجل هدف أذكره عند الدقيقة 44 من الشوط الأول، حيث كانت المواجهة قوية بينهما ومثيرة للجدل.
وتحدث أبو شقير عن حادثة الإغراء التي كانت من النصر لأجل نقلي من جدة إلى العاصمة الرياض قال: طبعاً لم يكن هناك عرض رسمي من قبل إدارة النادي، بل كان شفهياً من أحد اللاعبين الكبار دولي وكان ذلك بحكم علاقته القوية بيني وبين اللاعب، لكني وقتها لم افكر بالانتقال بتاتاً لأنني اعتبر نفسي ابن من أبناء نادي الاتحاد.
وحول مواجهة اليوم بين الاتحاد والنصر، ضمن نهائي كأس ولي العهد قال أبو شقير: لا شك بأن اللقاء اليوم سيحظى بتنافس كبير بين الفريقين، حيث ستكون القمة غير عادية وكل فريق يطمح في الظفر باللقب الغالي،الذي أتمناه أصفر وأسود لأجل أن تحتفل الجماهير الاتحادية المتعطشة لـ(الذهب).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع