أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بدلاء العميد الأكثر تسجيلا للأهداف

طاهر حكمي – جازان
كشف المهاجم مختار فلاتة مقدرته التهديفية التي لا يستغني عنها الاتحاد إلا في حالة نادرة، إذ ينزل المخ الى ارضية الملعب ويحدث الفارق ويزور الشباك كما حدث أول أمس أمام الشباب.
وبهدف البديل مختار تصدر بدلاء الاتحاد قائمة الاكثر تسجيلا للأهداف في النسخة الجارية لدوري المحترفين بتسجيلهم (5) اهداف سجلت على الترتيب بإمضاء كل من عبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة امام الرائد في الجولة الثانية والفنزويلي ريفاس أمام الفيصلي في الجولة الثالثة ومحمد ابو سبعان امام الهلال في الجولة الخامسة ومختار فلاتة امام الشباب في الجولة العاشرة.
كما بلغت الاهداف المسجلة بإمضاء اللاعبين البدلاء في النسخة الجارية للدوري (19) هدفا علما ان مجموع الاهداف للنجوم البدلاء في عموم النسخ لدوري المحترفين قد ارتفع ليبلغ (441) هدفاً.
الملفت للانتباه أن بدلاء الاتحاد يضعون بصمتهم دوما كل النسخ السابقة ما جعلهم يتصدرون أيضاً القائمة لعموم دوري المحترفين بتسجيلهم (46) هدفا يتلوهم في الوصافة بدلاء الشباب برصيد (42) هدفا، فيما على الصعيد الفردي لا تزال صدارة الهدافين من البدلاء بحوزة كلا من مهند عسيري وبدر الخراشي بتسجيل كلا منهما (12) هدفا ويليهما في مركز الوصافة مهاجم الاتحاد مختار فلاتة (10) أهداف.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع