أخبار الصحف السعودية

النادي | نصراوي سابق : النهائي لن يكون مملاً .. خوسيه سييرا من أفضل المدربين بالسعودية

شدد مدافع فريق النصر والمنتخب السعودي السابق ، محسن الحارثي ،على صعوبة وقوة مباراة النصر وضيفه الاتحاد مساء الجمعة على لقب كأس ولي العهد ،مؤكدا امتلاك الطرفين العناصر الفردية القادرة على صناعة الفارق بأي لحظة.
قال محسن الحارثي في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” مباراة الاتحاد مع الهلال بالكلاسيكو الأخير وخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف والعقوبات التي أصدرت بحق فهد المولد والجماهير وغيرها ستؤثر بدنيا ونفسيا على اللاعبين، والنصر والاتحاد يمتلكان العناصر الفردية القادرة على صناعة الفارق في أي لحظة سواء عن طريق اللاعبين المحليين أو الأجانب بالطرفين”.
أضاف : ” الكل يفخر بالحضور في تلك المباراة الغالية على قلوبنا جميعاً وليس اللاعبين فقط، ونأمل أن تكون مباراة رائعة وكبيرة من جميع النواحي وتتسم بالروح الرياضية العالية من قبل الطرفين وتشرفنا أمام العالم”.
أشار : ” النصر يدخل المباراة بهدوء كبير وباستقرار فني وإداري والتفاف شرفي واستعداد مميز أكثر من الاتحاد ،ومن سيسيطر على منطقة الوسط هو من ستكون كفته أرجح في المباراة بصورة كبيرة، والعالمي سيضغط بشكل كبير منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر مستغلا الارهاق البدني على العميد نظير مباراة الكلاسيكو الماضية”.
أتم الحارثي ،قائلاً : ” خوسيه سييرا مدرب الاتحاد من أفضل المدربين هذا الموسم نظرا لحضوره الفني المميز ضد الهلال والنصر والكبار وهو اكثر استقرارا من باتريس كارتيرون الذي مازال جديدا على الكرة السعودية وحضر مؤخرا كبديل خلفا للكرواتي زوران ماميتش ،وأتوقع أن المباراة لن تكون مملة وبكل تأكيد صعبة للغاية على الطرفين”.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع