أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يحدث تغييرات قبل مواجهة الهلال.. والبلوي يطالب اللاعبين بالفوز

جدة – علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن مدرب فريق الاتحاد بولوني قد أحدث عدداً من التغييرات الفنية على خارطة الفريق الأساسية التي سيدخل بها لقاء الكلاسيكو أمام الهلال من خلال إضافة بعض العناصر التي كانت غائبة عن المشاركة في لقاء الخليج الماضي في دور الثمانية من كأس ولي العهد وذلك بداعي الإصابة واللاعبين هم «محمد قاسم وعبدالفتاح عسيري ورياض الإبراهيم» الذين من المؤكد أن يكونوا ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الهلال.

إلى ذلك لم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة الظهير الأيمن عوض خريص في لقاء الهلال من عدمه بعد الإصابة التي يعاني منها في مفصل القدم وسيتضح قرار مشاركته من عدمه غداً وفي حال غيابه سيكون بديله فيصل الخراع.

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد اجتمع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريبات الفريق وناقش معهم الأخطاء الفنية التي حصلت في لقاء الخليج الماضي وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة وخاصة في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال الجمعة المقبل وقد وعد اللاعبون رئيس النادي بتقديم مستوى فني مميز مقرون بالفوز.

هذا وستقوم إدارة الاتحاد خلال اليومين المقبلين بتسليم اللاعبين راتب شهر بالإضافة إلى رصد مكافأة مالية من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لهذه المباراة.

وفي سياق آخر يواصل المدافع تركي الجلفان برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بعد إصابته القوية التي تعرض لها في لقاء الربيع الودي الذي أقيم في معسكر الطائف.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع