أخبار الصحف السعودية

النادي | عسيري يتفوق على هوساوي قبل القمة

يدخل الأصفرين النصر والاتحاد يوم الجمعة المقبل 10 مارس لقاء قمة منتظر على نهائي كأس سمو ولي العهد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويتسلح كلا منهم بعناصره الأساسية التي يعول عليها المدربين بشكل كبير، ومنهم خط الدفاع الثنائي الدولي المميز عمر هوساوي “النصر” واحمد عسري “الاتحاد”.
ويسعى النصر والاتحاد الى مصالحة جماهيرهم والظفر بأول بطولة في هذه الموسم، كما أن النصر لديه امكانية كبيرة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد خروج الاتحاد امام الطائي، فيما لا يملك الاتحاد أي حظوظ اخرى لمصالحة جماهيره هذا الموسم الا بالتتويج بلقب البطولة الوحيدة المتبقية له، نظراً وأنه خرج من المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته الاخيرة امام الهلال ضمن الجولة عشرين من الدوري بثلاثية لهدف، نزل على اثرها للمركز الرابع في سلم الترتيب.
وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) ما قدمه ثنائي الدفاع عمر هوساوي وأحمد عسيري مع فرقهم في مسابقة دوري جميل، والتي شاركوا خلالها في عديد من المباريات.

عمر هوساوي:
لعب مدافع النصر 19 مباراة خاضها جميعها كلاعب اساسي ولم يتم استبداله في أي مباراة، بمعدل 1710 دقيقة لعبها مع العالمي على مستوى الدوري، سجل هدف  بالقدم اليمنى في مرمى الفتح، وحصل على ثلاث بطاقات ملونة امام الاتفاق والباطن والفيصلي.

أحمد عسيري : 
لعب مدافع الاتحاد 18 مباراة مع الاتحاد في دوري جميل خاضها جميعها كلاعب اساسي، استبدل في مباراة وأكمل 16 وتعرض للطرد في مباراة، بمعدل 1613 دقيقة لعبها.
سجل هدف وحيد كان امام الهلال، وصنع هدف امام التعاون، وحصل على بطاقتين ملونة امام النصر صفراء، والفتح حمراء.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع