أخبار الصحف السعودية

الوئام | بعد الكلاسيكو.. جماهير الاتحاد: لاعبون بلا روح.. وإدارة تتخبط.. ومدرب لم ينجح

جدة- الوئام – محمد الحريـبــي:
ما زالت تتوالى تبعات خسارة الفريق الاتحادي لكلاسيكو الكرة السعودية أمام نظيره الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة (20) من دوري جميل السعودي للمحترفين والتي انتهت زرقاء بثلاثة أهداف لهدف في لقاء حمل الكثير من الإثارة والأحداث المثيرة .

الجماهير الاتحادية صبت جام غضبها على إدارة النادي وعلى استهتار بعض اللاعبين وإخراجهم الفريق عن جو المباراة مؤكدة أن بعض اللاعبين لم يقدر الشعار الذي يرتديه من خلال غياب الروح وارتكاب أخطاء بدائية وغير احترافية داخل أرضية الملعب ، كما انتقدت جماهير العميد مدرب الفريق الاتحادي التشيلي سييرا نظير فشله حتى الآن بعد مرور (20) جولة على بداية الدوري في إيجاد حل للضعف الواضح في خط الدفاع الاتحادي وولوج مرماه (27) هدفاً يدل على الخلل الكبير على المستوى الفردي وعلى المستوى التنظيمي في الخط الخلفي للعميد .

ولم تبد الجماهير الاتحادية الغاضبة رضاها أيضاً عن أداء محترفي الفريق خصوصاً الكويتي فهد الأنصاري والذي فقد الكثير من بريقه خصوصاً مع بداية مباريات الدور الثاني من دوري “جميل ” السعودي للمحترفين مطالبةً إياه بمراجعة حساباته .

ولم يكن الجانب الإداري بمنأى عن النقد حيث أكدت أن هناك خللا وقصورا واضحين في تهيئة اللاعبين نفسيا قبل المباريات المهمة للفريق وهذا مايعكس ضعف العمل الإداري .

ولم تخف أيضاً تخوفها الكبير من القضايا المتراكمة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” وفشل إدارة النادي في معرفة تفاصيلها أو حتى أرقامها خصوصاً وأن إدارة النادي فشلت فشلاً ذريعاً في إيجاد حل لقضية سحب الثلاث نقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع