أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الفوز بالكأس مرهون بتألق الخماسي

راهن الدكتور مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد، على الخماسي فهد المولد وفهد الأنصاري ومحمود كهربا وأحمد العكايشي وفيلانويفا بحسم مباراة النصر في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل.
وقال لـ “الرياضية”: “إذا ظهر الخماسي بمستوى فني متميز كالمعتاد، فإن الفريق سيكون بخير، وسيقدم المستوى الفني المأمول ويفوز بالنتيجة، ويظفر بالكأس، مطالباً في نفس الوقت بإعطاء عبدالله الشهيل الفرصة في المباريات المقبلة مع هبوط مستوى عدنان فلاتة”. وأضاف: “بإمكان المدرب الاستفادة منه في الظهير الأيسر وخاصة أن شهيل يلعب في الخانتين”.
وتابع: “الكويتي فهد الأنصاري يجب عليه أن يعيد حساباته الفنية بعد أن تراجع مستواه أمام الهلال، لأنه يمثل الركيزة الأساسية في منطقة الوسط، وـ إن شاء الله ـ يعود أفضل في المباريات المقبلة لأنه لاعب مهم في منطقة الوسط”.
وتطرق رحيمي إلى هزيمة الفريق أمام الهلال أمس الأول في الدوري، وقال: “الاتحاد كان يسير في الطريق الصحيح من بداية المباراة، إلا أن قائد الفريق عدنان فلاتة كان له دور في هذه الهزيمة، كان ينبغي عليه أن يستخدم خبرته في مثل هذه المباريات، لأن القيادة ليست قطعة قماش في اليد، وتصرفاته الغريبة، هي من أججت الجماهير وأخرجت اللاعبين عن جو المباراة، حيث كان بإمكان الفريق تسجيل الهدف الثاني حتى لو سجل الهلال التعادل”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع