أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يرفض التدرب في الهلال… وشبابيان يدعمانه في النهائي

رئيسا الناديين: لا خاسر في حضرة الأمير محمد بن نايف
جدة: إبراهيم القرشي – الرياض: عبد الله الهلابي
ما زالت أحداث الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، تلقي بظلالها على العلاقة بين الطرفين، فبينما رحب الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال باستضافة تدريبات الفريق الأصفر استعدادا لنهائي كاس ولي العهد أمام النصر في الرياض، رداً على خطاب تلقته إدارة ناديه من الاتحاد قبل أيام، فإن مسؤولي الأخير رفضوا إجراء المران الأخير أمس على ملعب الهلال وفضلوا نقله إلى ملعب نادي الشباب.
وحرص لاعبا الشباب هتان باهبري وصالح القميزي واللذان سبق أن مثلا الفريق الأصفر، على الترحيب بلاعبي الاتحاد لدى وصولهم مقر نادي الشباب لأداء الحصة التدريبية الأخيرة، وتحفيزهم للمواجهة النهائية في ظل مشاركة اللاعبين السابقة مع الاتحاد، فيما كان نور قائد الفريق قد حضر الحصة التدريبية قبل الأخيرة أول من أمس محفزاً للاعبين لحصد ذهب هذا المساء.
ومن جهته، شدد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على أن أهمية المباراة تكمن في تشريف ورعاية نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، وقال: «هذه الرعاية تؤكد ما يلقاه قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام وتشجيع من قيادتنا الحكيمة».
وأضاف أنه «شرف كبير للنصر والاتحاد وجودهما في هذه المناسبة الغالية وأنا على ثقة كبيرة بلاعبي النصر وجهازه الفني والإداري وجماهيره للظهور بمظهر مشرف وتحقيق كأس ولي العهد».
وقال: «النصر أكمل استعداداته والمباراة لن تكون سهلة، ولكن اعتدنا على أن النصر يظهر ويتجلى في مباريات الحسم».
وشدد على الدور الكبير الذي سيكون لجماهير النصر في المباراة لما لها من تأثير ودعم قوي للاعبين.
من جهته، أكد حارس النصر وليد عبد الله، ثقته الكبيرة بزملائه لتحقيق الكأس، وقال: «هذه أول بطولة يلعبها النصر بعد انتقالي له، وكم كنت أتمنى أن أشارك في هذه المباراة، ولكن ثقتي بزملائي كافة وحراس المرمى خاصة كبيرة ولا حدود لها وأعرف أنهم بحول الله وقوته قادرون على رسم الفرح على محيا كل محب للعالمي».
وأضاف: «شعرت خلال التدريبات الماضية أن الكل يقدر حجم المسؤولية والكل لديه الحماس والعزيمة لتحقيق الكأس… جميع الأمور في الفريق ممتازة والروح عالية، التوقع لمباريات الكؤوس صعب، لكنني أتمنى لزملائي التوفيق والنصر في المباراة».
من جانبه، قال الكرواتي إيفان توماشاك: «تقع علينا بصفتنا لاعبين مسؤولية كبيرة في أن تظهر المباراة بما يليق بالمناسبة أولاً، وبأن نسعد جماهيرنا بأولى بطولات الموسم، نعد جماهيرنا بالعطاء ثم العطاء من أجل تحقيق الفوز وكلنا عزيمة وإصرار على ذلك ونتمنى التوفيق».
وطالب توماشاك جماهير النصر بالحضور والمساندة، وقال: «هم اللاعب رقم 12 في الفريق ولهم تأثير كبير على أدائنا طوال المباراة أتمنى دعمهم الكبير لنا ونعدهم بأننا سنكون على قدر ثقتهم بنا».
من جهته، أكد المهندس حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد عدم وجود خاسر للمواجهة النهائية التي ستجمع فريقه أمام النصر اليوم في نهائي كأس ولي العهد؛ وذلك لتشرف الجميع بعد المباراة بالسلام على راعي المباراة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف.
ووصف المهندس باعشن رعاية الأمير محمد بن نايف للمباراة، بأنها شرف كبير يناله جميع الرياضيين في الوطن، الذي يؤكد حرص واهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها الشباب، متمنيا أن يظهر اللقاء بالصورة التي تعكس المنافسة الشريفة بين أندية الوطن.
وأبدى رئيس الاتحاد تفاؤله الكبير بتحقيق فريقه بطولة كأس ولي العهد، مؤكدا أنه استمد ذلك من اللاعبين الذين أبدوا استعدادهم وجاهزيتهم للقاء، وأنهم عازمون على تقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم الوفية.
وأكد المهندس باعشن أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين ولا تخضع لمقاييس أو اعتبارات فنية؛ فكل فريق قادر على تحقيق الفوز والحصول على كأس البطولة، مطالباً جماهير ناديه مواصلة دعمها اللامحدود للاعبين، كما اعتادوه منهم، مشيراً إلى أن مؤازرتهم الفعالة ستقودهم لتحقيق اللقب.
من جانبه، عد عمر مسعود نائب رئيس نادي الاتحاد وصول فريقه مع النصر إلى المباراة الختامية من مسابقة كأس ولي العهد إنجازا كبيرا حظي به الناديان؛ وذلك بالتشرف بالسلام على راعي هذه المباراة، متمنياً أن يتوج الاتحاد بلقب هذه البطولة التي غاب عنها الاتحاد في السنوات الماضية، وأن يسعدوا بها جماهير الذهب التي لم تبخل بالوقوف خلف ناديها ودعمه، واصفا إياهم بأنهم روح الاتحاد التي تحفز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات.
وأكد مسعود جاهزية جميع اللاعبين لخوض هذا اللقاء، وأنهم في أتم الاستعداد، راجيا من الله التوفيق لهم والحصول على كأس البطولة.
من جهته، أثنى عاطف طاشكندي، مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد على استعدادات فريقه لنهائي كأس ولي العهد، مؤكداً أن الفريق وضع جميع حساباته لهذه المواجهة المرتقبة، مشيراً إلى جاهزية جميع عناصر الفريق للقاء، متمنياً أن يظفر العميد بهذا اللقب الغالي، وأن يضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات.
في المقابل، وصف عدنان فلاته قائد فريق الاتحاد نهائي كأس ولي العهد أمام النصر باللقاء الصعب والمثير، مشيراً إلى أن مواجهات الفريقين دائما ما تكون ذات طابع ندي وقوي، مؤكداً أن اللقاء سيحسم للفريق الأكثر جاهزية ذهنيا وبدنيا.
ووعد فلاته جماهير ناديه ببذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد جماهيرهم التي تعد الحافز الأكبر لهم من أجل تحقيق اللقب، فيما أكد فلاته أن كفة الفريقين متساوية، مشيراً إلى أن المباريات النهائية لا تعترف بالفوارق الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع