أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | شرطة مكة تعلن القبض على 31 مشجعاً اتحادياً ارتكبوا عدة مخالفات‎ في الكلاسيكو

إدارة الملعب سترصد المخالفات بكاميرات خاصة

«الجزيرة» – سلطان الحارثي:
أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، أنها ألقت القبض على 31 شخصا من جماهير أحد الأندية الرياضية بعد أن قاموا برمي العلب الفارغة، وذلك بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة خلال المباراة التي أقيمت مساء أول الأمس وجمعت بين فريقي الاتحاد والهلال ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري المحترفين.
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، بأن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة تمكنت ليلة الأحد الماضي من ضبط (31) مشجعا ينتمون لأحد الأندية الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك لقيامهم ببعض التجاوزات داخل الملعب، مشيراً إلى أنه تم تسليمهم لمركز شرطة أبحر تمهيداً لإحالتهم برفقة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.
هذا وعلمت مصادر «الجزيرة» المطلعة بأن الجمهور المقبوض عليه ينتمي لنادي الاتحاد والذي قام برمي العلب الفارغة والأحذية على ملعب المباراة ولاعبي الهلال، وقد تم تصويرهم من قبل كاميرات خاصة للملعب.
وأشارت مصادر «الجزيرة» الى أن المسؤولين عن مدينة الملك عبد الله بجدة سيقومون في قادم الأيَّام بتصوير كل من يرتكب أي مخالفة من قبل الجمهور، بحيث يسهل على رجال الأمن التعرف عليهم، ومن ثم الإمساك بهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع