أخبار الصحف السعودية

النادي | الأنصاري والفرج.. هندسة معمارية في الوسط

يدخل الاتحاد والهلال مباراة قمة منتظرة يوم الأحد القادم ضمن الجولة العشرون من دوري جميل للمحترفين، ويأمل كل منهم في الظفر بنقاط المباراة كاملة، اما لتوسيع الفارق النقطي، او تقليصه، حيث أن اصحاب الأرض يتسلحون بالمحترف الكويتي فهد الانصاري الذي يعد من خيرة المحترفين في الدوري السعودي هذا العام، فيما الضيوف يملكون سلمان الفرج صاحب الامكانيات الكبيرة والرابط بين خطي الدفاع والهجوم.

وفي هذا التقرير ترصد لكم (النادي) أهم ما قدمه المهندسين المعمارين في وسط الملعب مع فرقهم في دوري جميل للمحترفين.

 

فهد الأنصاري :

لعب الشهير بسقراط مع الاتحاد في 18 مباراة، خاض منها 17 مباراة كلاعب اساسي ومباراة كلاعب بديل، ولم يتم استبداله في أي مباراة لعبها كلاعب اساسي، بمعدل 1575 دقيقة لعب.

نجح في تسجيل 4 أهداف بدأت امام الفيصلي في الجولة الثانية عشر من ضربة حرة مباشرة، ثم الفتح في الجولة الثانية عشر والتي قاد بها الاتحاد للظفر بالنقاط كاملة، والخروج متصدراً من الدور الاول قبل ان يفقد 3 نقاط بقرار انضباطية من الاتحاد الدولي (فيفا)، وسجل على الرائد في الجولة الرابعة عشر، وفي التعاون الجولة الثامنة عشر، وصنع هدف وحيد كان امام الاتفاق في الجولة الحادية عشر.

وحصل على اربع بطاقات ملونة امام القادسية والفتح والرائد والاهلي.

 

سلمان الفرج :

على الرغم من قلة مشاركته في المباريات مع الزعيم والتي بلغت 11 مباراة فقط من اصل 19، شارك فيها سلمان الفرج لعب 10 منها كلاعب اساسي ومباراة كلاعب بديل، واستبدل في مباراتين واكمل 8 مباريات بشكل كامل، بمعدل 910 دقيقة لعب.

سجل الفرج هدفي مع الهلال امام الفيصلي ضمن الجولة الثامنة عشر، وامام الخليج ضمن الجولة التاسعة عشر، وصنع ثلاث أهداف لزملائه امام القادسية والفيصلي والباطن وعلى الرغم من خانته المهددة دائما بالبطاقات، الا أن الفرج لم يحصل على أي بطاقة ملونة حتى الان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع