أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد ينفذ شروط سييرا خلال 24 ساعة

شدد التشيلي خـوزيــه سييــرا مـــدرب فــريـق الاتحاد الأول لكرة القدم على الجهاز الإداري بضـرورة توفير مباراة ودية على أقل تقدير خلال فترة التوقف الحالية، لتجهيز الفريق استعداداً للمنافسات المحلية بدءاً من مباراة الشباب في الجولة العـاشرة مــن دوري المحترفين السعودي، حيث اشتكى في فترة التوقف الماضية من عدم خوض أي مباراة ودية، وبدأت إدارة الكرة في الاتصال ببعض الأندية من أجل تلبية رغبة الجهاز الفني، وينتظر أن تعلن خلال الـ 24 ساعة المقبلة عن المواجهة التي سيخوضها الفريق وديا.
إلى ذلك طالبت إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع اللاعبين بضــرورة الالتـــزام بالحضـور فــي اليـوم الأول من التدريبات بعـد الراحة التي منحـت لهـم فــي الأيـــام المـاضيـة، حـيـث يستــأنف الفريق الأول اليوم تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة.
وينتظــــر أن يعمـل التشيــلي خوزيه سييرا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الجولات الماضية وكلفتهم خسارة العديد من النقاط.
ويغيــب عــن التــدريبــات الثنــائي التونسـي أحمــــد العكايشي والمصـري محمــود كهربا لتواجدهما برفقة منتخبي بلديهما.
علــى صعيد آخر، واصل عدنان فلاتة، وعبدالرحمن الغامدي برنامجهما التأهيلي، تمهيــدا لعـودتهمــا فـي الأيــام المقبلة، بالإضافة للثلاثي فهد المولد وأحمد عسيري وبدر النخلـي الـذين سيــعودوا بشكل تدريجي ومختلف عن الثنائي الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع