أخبار الصحف السعودية

النادي | 3 نقاط تُقلق الاتحاديين قبل كلاسيكو الهلال !

تقرير: محمد حمدي
تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء الأحد؛ لمتابعة قمة من العيار الثقيل تجمع الاتحاد بضيفه الهلال ، في قمة مباريات الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين.
وتتطلع الجماهير الكروية إلى مشاهدة مباراة مثيرة كما تعودت على مدار تاريخ مواجهات الفريقين الكبيرين،  ويدخل الاتحاد صاحب الضيافة للقاء وهو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة فيما يتواجد الفريق الهلالي في الصدارة برصيد 47 نقطة.
وترصد “النادي” في التقرير التالي أبرز النقاط التي قد ترجح كفة الفريق الهلالي للفوز بالمباراة..

1ـ “الهجوم الأقوى”
يحتل خط هجوم الهلال المركز الأول في بطولة الدوري حيث أحرز 46 هدف، ويمتلك الزعيم العديد من الأوراق الهجومية الرابحة، حيث يوجد البرازيلي وليو بوناتيني هداف الفريق في الموسم الجاري برصيد 11 هدف، ثم مواطنه كارلوس إدواردو برصيد 7 أهداف وصناعة 4 أهداف، والخطير السريع نواف العابد الذي أحرز 5 أهداف وصنع 4 أهداف، ولا ننسى السوري عمر خريبين الذي انضم للكتيبة الهلالية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية واستطاع تسجيل هدفين وصنع هدف.

2ـ “أطراف ذهبية”
من الأسلحة الهامة التي يعتمد عليها الهلال، تواجد المميزان في الواجب الهجومي، محمد البريك يمينا وياسر الشهراني يسارا، ويتميز البريك بالكرات العرضية المُتقنة حيث سجل هدف وصنع 3 أهداف في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تسديد الكرات الثابتة، بينما يبرز ياسر الشهراني كظهير طائر قادر على الانطلاق والتوغل في دفاعات المنافسين بسرعته الصاروخية وجهده الوافر، وأحرز الشهراني هدف وصنع 3 أهداف مثل البريك.

3ـ “دفاع قوي”
يحتل خط دفاع نادي الهلال المركز الأول في بطولة الدوري، ولم تستقبل شباكه سوى 12 هدف خلال 19 مباراة، ويمتاز هذا الخط بثبات أفراده بنسبة كبيرة بقيادة الدولي أسامة هوساوي ومعه محمد جحفلي أو عبدالله الحافاظ، وعلى اليمين محمد البريك ويسارا ياسر الشهراني، ومن خلفهم الحارس عبدالله المعيوف الذي حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع