أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بيتوركا يرفض إراحة اللاعبين الدوليين.. ويبدأ تنفيذ مخططاته لهزيمة النصر

جدة – علاء سعيد:

رفض مدرب فريق الاتحاد بيتوركا منح لاعبي الفريق الدوليين العائدين من المنتخب راحة اليوم؛ إذ أصر على وجودهم في التدريبات الجماعية مع زملائهم اللاعبين اليوم بعد فراغهم من صفوف المنتخب الوطني الأول، بعد أن خاضوا لقاء ودياً أمام منتخب الأردن. وجاء طلب المدرب بيتوركا بضرورة عودتهم سريعاً للمشاركة في التدريبات من أجل تجهيزهم للمشاركة في لقاء النصر السبت المقبل في الدوري، الذي سيقام على ملعب الجوهرة. واللاعبون الدوليون الذين سيشاركون اليوم هم (محمد قاسم وجمال باجندوح وفهد المولد ومختار فلاتة). فيما تقرر أن يعود اللاعبون الدوليون الآخرون الموجودون في صفوف المنتخب الأولمبي، وهم (عبدالفتاح عسيري وطلال العبسي وعبدالرحمن الغامدي)، يوم الخميس للمشاركة في التدريبات والدخول مع زملائهم اللاعبين في معسكر مغلق في أحد فنادق جدة؛ إذ أصر المدرب على إقامة المعسكر قبل لقاء النصر بـ 48 ساعة؛ وذلك من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية لهذه المباراة التي يطمح من خلالها الفريق لتحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب بشكل أكبر نحو مراكز المقدمة في الدوري.

وكان المدرب بيتوركا قد عاتب اللاعبين بعد الأداء الباهت الذي قدموه في لقاء الوحدة الودي الماضي، وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة. كما أدى اللاعبون تدريبات مساء أمس، تركزت على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون، خاصة في مركز الدفاع الذي ركز عليه المدرب بشكل كبير خلال التدريبات الماضية.

من جهة أخرى، أبدت جماهير الاتحاد سعادتها بقرار لجنة التحكيم الموافقة على الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي بجلب حكام أجانب لقيادة لقاء الكلاسيكو أمام النصر. وسوف يتم إعلان أسماء الحكام الأجانب يوم الخميس المقبل.

وعلى صعيد آخر، شهدت تذاكر لقاء الاتحاد والنصر إقبالاً كبيراً من قِبل جماهير الاتحاد الراغبة في حضور هذا اللقاء ومؤازرة الفريق من ملعب الجوهرة؛ إذ إن ما تم بيعه من تذاكر حتى الآن يصل إلى قرابة 20 تذكرة عبر موقع مكاني الإلكتروني. ومن المتوقع أن تنفد التذاكر بشكل كامل في ظل الإقبال الكبير من قِبل جماهير الاتحاد للحضور بكثافة ومؤازرة الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع