أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | سييرا للاعبي الاتحاد: لا تخلطوا بين «الكأس» و«الكلاسيكو» ‎مساعٍ للتجديد للرباعي الأجنبي نهاية الموسم

‎جدة: إبراهيم القرشي
‎أكد مصدر اتحادي مطلع لـ«الشرق الأوسط» وجود رغبة مشتركة تجمع القائمين على نادي الاتحاد والرباعي الأجنبي على التجديد لموسم رياضي آخر بدءا من نهاية الموسم الحالي، مرجعاً ذلك للأجواء الأسرية المحيطة بالبيت الاتحادي، والترابط الكبير بين اللاعبين.
‎وأشار المصدر أن حسم مستقبل اللاعبين الأجانب سيكون نهاية الموسم الرياضي وليس الآن، وذلك في ظل الالتزامات الهامة التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة، وتتطلب تركيز الجميع، مبيناً أن الأحاديث القادمة من مسؤولي نادي الزمالك وتناول التجديد مع محمود كهربا والمبلغ الذي يريدونه سابق لأوانه حالياً، مبدياً تقديره لمسؤولي النادي المصري وللعلاقة الجيدة التي تربطهم بهم.
‎على الصعيد الفني، يدخل لاعبو الاتحاد غداً معسكراً إعداديا لمواجهة الكلاسيكو بأحد الفنادق بمحافظة جدة بهدف الإعداد الأمثل للمباراة المفصلية التي سيكون الفوز بها تعزيزاً لحظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري حيث يفصله عن المتصدر الفريق الأزرق 6 نقاط فقط.
‎وشرع التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد في الحصة التدريبية التي أقامها على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم أمس، في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعد الوقوف على جاهزية لاعبيه وخياراته الفنية للمواجهة.
‎وينتظر أن يعكف مدرب الاتحاد خلال المعسكر على شرح نقاط قوة وضعف فريق الهلال للاعبيه نظرياً وتطبيقياً بهدف استفادة اللاعبين من أخطاء منافسه لتحقيق تطلعات أنصار الفريق بالفوز وخطف النقاط الثلاث والمحافظة على نغمة الانتصارات.
‎وكان مدرب الاتحاد استهل الحصة التدريبية يوم أمس باجتماع عقده مع اللاعبين طالبهم من خلالها بالتركيز العالي قياساً بأهمية المرحلة المقبل عليها الفريق، وعدم الخلط بين مواجهة الكلاسيكو الهامة للفريق بالدوري ونهائي كأس ولي العهد الذي سيجمعه بالنصر والانشغال بهما، مشدداً على ضرورة الفصل بين المواجهتين وضرورة التركيز وصب جل تفكيرهم وتركيزهم في مواجهة الهلال المقبلة بهدف تجاوزها وخطف النقاط الثلاث لتعزيز منافستهم على لقب الدوري.
‎من جانبه، أخضع مدرب الاتحاد اللاعبين في بداية المران لتدريبات لياقية منوعة، قبل أن يتحول للجوانب الفنية والتكتيكية وفق المصادر في ظل السرية التي أحاط بها التشيلي سييرا تحضيرات الفريق الأخيرة للمباراة، فيما أبدى المدافع أحمد عسيري جاهزيته للمشاركة مع زملائه في المباراة بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب للمشاركة في التدريبات بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً وشخصت كدمة بسيطة.
‎من جهة أخرى، كلفت لجنة الحكام في اتحاد الكرة طاقم تحكيم سويديا بقيادة جوناس إيركسون لإدارة مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع فريقي الاتحاد مع الهلال الأحد المقبل على ملعب الجوهرة بجدة.
‎فيما اقتربت تذاكر مواجهة الكلاسيكو والتي ستجمع فريقي الاتحاد مع الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الأحد المقبل على النفاد في ظل الإقبال الكبير التي شهده الموقع الإلكتروني «مكاني» المخصص لبيع التذاكر والذي أشار مغرب أمس إلى بيع ما يزيد عن 40 ألف تذكرة.
‎من جهة ثانية، ينتظر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى العاصمة السعودية الرياض الأربعاء المقبل، بعد أن فضل الجهاز الفني المغادرة المبكرة للرياض ليتسنى للاعبين التعود على الأجواء وإبعادهم عن كافة الضغوطات بمعسكر يسهم في وضع تركيزهم الكامل في المواجهة النهائية التي ستجمعه بالنصر في نهائي كأس ولي العهد بعد وصولهم بـ48 ساعة على ملعب الملك فهد الدولي.[gap]

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع