أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يواجه حراء وديًّا اليوم.. وسييرا يُخرج اللاعبين من المعسكر

جدة – علاء سعيد:
يخوض فريق الاتحاد لقاءه الودي الثاني اليوم أمام فريق حراء على الملعب الرديف في الجوهرة؛ وذلك ضمن تحضيرات الفريق للمباراتَيْن المهمتَيْن القادمتَيْن أمام الهلال الأحد المقبل في الدوري، وأمام النصر في العاشر من شهر مارس المقبل في نهائي كأس ولي العهد. وقد حرص المدرب سييرا في اللقاء الودي أمس أمام فريق جدة (الربيع سابقًا) على المشاركة بعدد كبير من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم الفنية للقاءات المقبلة، واختيار العناصر الأساسية التي سيقوم بإشراكها في اللقاءات المهمة المقبلة. وقد حرص الجهاز الإداري في فريق الاتحاد على إغلاق المباريات الودية أمام الجماهير ووسائل الإعلام من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تسبق المواجهات المهمة المقبلة. ويأتي إغلاق التدريبات بسياسة جديدة، تنتهجها إدارة الاتحاد منذ قرابة ثلاثة أشهر بإغلاق التدريبات تمامًا أمام الجماهير والإعلام.
إلى ذلك فقد خرج لاعبو الاتحاد أمس من المعسكر الذي كان لمدة يومين في أحد الفنادق بمدينة جدة، كما أنه تقرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الثلاثاء، على أن يعاود الفريق تدريباته الأربعاء المقبل من أجل التجهيز بشكل أفضل للمواجهات المهمة المقبلة.
ومن جهة أخرى، احتفل لاعبو الاتحاد بزميلهم اللاعب فهد الأنصاري بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت، إضافة إلى مصادفة يوم ولادته ودخوله سن الثلاثين عامًا؛ إذ أُقيمت احتفالية مصغرة في معسكر الفريق بالفندق، شارك فيها اللاعبون كافة.
وقدم فهد الأنصاري شكره لزملائه اللاعبين على البادرة الجميلة وغير المستغربة التي قاموا بها تجاهه، متمنيًا أن ينجح الفريق في الموسم الحالي في تحقيق كأس ولي العهد، والمنافسة بقوة على الدوري، وإهداء هذه البطولات لجماهير الاتحاد نظير دعمها ووقوفها الكبير مع الفريق هذا الموسم.
وعلى صعيد آخر، فقد أكد مدافع الاتحاد زياد المولد أنه تبقى له شهر ونصف الشهر ويعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرّض لها في معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا بداية الموسم الحالي.
وأوضح زياد المولد أنه يقوم بالفترة الحالية بإجراء تدريبات تقوية في أحد المراكز الطبية المتخصصة بإصابات الملاعب، متمنيًا التوفيق لزملائه اللاعبين بتحقيق الفوز على الهلال في الدوري، والحصول على كأس ولي العهد من أمام فريق النصر يوم العاشر من شهر مارس المقبل. مؤكدًا أنه سيكون مع زملائه اللاعبين في هذه المباراة لمساندتهم من الملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع