أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد ينهي معسكره بمواجهة حراء اليوم

أنهى فريق الاتحاد معسكره الداخلي بأحد الفنادق في جدة، في إطار تحضيراته لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، التي سيستهلها بمواجهة فريق الهلال الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين، في حين تنتظره مواجهة حاسمة ومفصلية أمام النصر يوم الجمعة في نهائي كأس ولي العهد. ويخوض الاتحاد مواجهته الودية الثانية اليوم أمام فريق حراء في إطار البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف القصيرة لمنافسات الدوري، فيما كان الاتحاد خاض أولى مواجهاته الودية أمام فريق جدة «الربيع سابقا» أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة».
وكان البرنامج التحضيري لفريق الاتحاد في المعسكر شهد حصتين تدريبيتين إلى جانب محاضرات فنية نظرية، فيما قسم التشيلي خوسيه سييرا، مدرب الاتحاد، لاعبي الفريق، أمس، مجموعتين خاضت الأولى مواجهة الفريق الودية أمام جدة، في حين أدى اللاعبون الآخرون التدريبات الاعتيادية.
وسيدخل مدرب الاتحاد مواجهة الودية الثانية اليوم أمام حراء بالمجموعة التي لم تشارك في مواجهة الأمس، فيما سيؤدي اللاعبون الآخرون تدريبات استرجاعية، وذلك بعد أن عمد سييرا إلى تقسيم اللاعبين مجموعتين أول من أمس للتناوب على تأدية التدريبات وخوض اللقاءين الوديين.
ويسعى مدرب الاتحاد من خلال تقسيمه اللاعبين مجموعتين إلى منح الجميع فرصة المشاركة للوقوف على جاهزيته ومدى تطبيق اللاعبين الجمل التكتيكية التي تدربوا عليها في التدريبات الاعتيادية، ومنحه خيارات أكثر لقائمة الفريق في المباريات فيما لو تعرض أحد للإصابة أو الإبعاد القسري بالإيقاف.
في حين يقبع خماسي فريق الاتحاد فهد المولد، ومحمود كهربا، وعدنان فلاتة، وعمر المزيعل، وعبد العزيز العرياني وخالد السميري، في مواجهة الكلاسيكو تحت طائلة التهديد بالإيقاف عن مواجهة الباطن في الجولة التالية من مسابقة الدوري؛ وذلك لما سيتسبب به نيل أحدهم كرتا أصفر بالمباراة من الإبعاد في المباراة التالية.
من جهة ثانية، اقتربت تذاكر مواجهة الكلاسيكو الموحدة التي ستجمع فريقي الاتحاد والهلال الأحد المقبل، من النفاد، وتجاوز حجم التذاكر المبيعة أكثر نصف المقاعد المخصصة بأكثر من 32 ألفا، وفق المعلن في موقع «مكاني» المخصص لبيع التذاكر عصر أمس.
من جهة أخرى، حذرت إدارة الاتحاد الأشخاص والكيانات من التعدي على حقوق النادي التجارية ورعاة الرسميين له؛ تجنباً للمحاسبة، وذلك عبر بيان أصدرته أمس قالت فيه إن «إدارة الاتحاد ستتخذ ما تراه مناسباً من إجراءات قانونية وتدابير ضرورية تجاه أي تعدٍ صدر، أو قد يصدر من الغير على حقوقه التجارية وحقوق الرعاة الرسميين له».
وأوضحت إدارة الاتحاد، أنه سواء من قام بهذا التعدي شخص أو شركة أو جهة، باستخدامها اسم النادي أو شعاره أو صور لاعبيه في إعلانات تجارية أو حملات دعائية أو ترويجية في وسائل الإعلام المقرورة والمسموعة والمرئية، أو منصات التواصل الاجتماعي، أو بأي وسيلة كانت سيكون تحت طائلة المساءلة.
كما حذرت إدارة الاتحاد الأشخاص والشركات الذين لا تربطهم علاقة تعاقدية وسبق لهم التعدي على حقوق النادي التجارية، أو حقوق الرعاة، الرسميين بأنهم سيكونون تحت طائلة المساءلة، سواء أشخاص أو شركات، مطالبة إياهم بضرورة التوقف الفوري لهذا التعدي وعدم تكراره في المستقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع