أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يقترب من الرويلي.. ويكسب تجربة جدة

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضًا رسميًا لحارس مرمى فريق العروبة رافع الرويلي البالغ من العمر 26 عامًا للاستفادة من خدماته بعد دخوله الفترة الحرة.

وكشف مصدر داخل البيت العرباوي لـ»المدينة» عن عدم ممانعة إدارة العروبة في بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب في حال إذا كان العرض المقدم يخدم النادي.

يذكر أن الرويلي يملك عدة عروض احترافية وسيحدد وجهته القادمة خلال الأيام القليلة المقبلة، وتنتظر إدارة الاتحاد الرد النهائي لإكمال المفاوضات أو توقفها، وتأتي هذه المفاوضات بطلب من مدرب الحراس علاء رواس الذي أبدى إعجابه بالحارس الرويلي.

العميد يكسب جدة

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء أمس تجربته أمام فريق جدة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للاتحاد محمود كهربا «هدفين» وأحمد العكايشي، فيما سجل لجدة مصلح الشيخ من ركلة جزاء، وذلك استعدادًا للمرحلة المفصلية والهامة في مسيرة العميد في الدوري وكأس ولي العهد.

واعتمد المدرب سييرا خلال المباراة على المشاركة بالقائمة الأساسية، حيث مثل الفريق فواز القرني في حراسة المرمى، وأمامه كل من عمر المزيعل وياسين حمزة وأحمد عسيري وعدنان فلاتة، وفي الوسط جمال باجندوح وفهد الأنصاري وفيلانويفا وكهربا وفهد المولد، وفي الهجوم وحيدا أحمد عكايشي.

وسيخوض الفريق مساء اليوم مواجهة ودية ثانية أمام فريق حراء على الملعب الرديف للجوهرة، حيث سيشارك فيها بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام فريق جدة للوقوف على جاهزية جميع العناصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع