أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يواجه فريق جدة ودياً اليوم.. وجهاز الكرة يبعد «الجماهير».. وسييرا يشرك كل اللاعبين

باعشن يؤكد: قريباً سأكشف من يعمل ضد النادي من الاتحاديين!

جدة – علاء سعيد:
فرض جهاز الكرة بفريق الاتحاد السرية على اللقاء الودي الذي سيخوضه الفريق مساء اليوم أمام فريق جدة، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تسبق مواجهات الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري وأمام النصر في نهائي كأس ولي العهد، كما أن اللقاء سيقام على الملعب الرديف بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، ومن المتوقع أن يكون اللقاء الودي مفتوحاً أمام وسائل الإعلام فقط.
وسيحرص المدرب سييرا خلال المواجهة الودية على مشاركة كل اللاعبين في اللقاء، للوقوف على مستوياتهم الفنية قبل خوض غمار المباريات المهمة والمصيرية للفريق، والتي ستكون أمام الهلال في الخامس من شهر مارس، وأمام النصر في العاشر من الشهر نفسه على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
إلى ذلك سيخرج لاعبو الاتحاد بعد نهاية لقاء اليوم أمام فريق جدة من المعسكر القصير الذي كان للفريق لمدة يومين، على أن يدخل اللاعبون المعسكر من جديد قبل لقاء الهلال يوم الأحد المقبل. وقد حرص المدرب سييرا على أن يكون المعسكر قصيراً من أجل عدم إرهاق اللاعبين قبل المواجهات، بينما كانت إدارة النادي ترغب بأن يكون المعسكر حتى موعد المواجهة المرتقبة من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل.
وقد تأكد غياب حارس الاتحاد عساف القرني عن مشاركة الفريق في لقائي الهلال بالدوري وأمام النصر في نهائي كأس ولي العهد بداعي الإصابة التي لازال يعاني منها في الكتف والتي تحتاج إلى مزيد من العلاج والراحة، وبالتالي سيستمر الحارس المبدع في المباريات الأخيرة فواز القرني المشاركة مع الفريق بينما سيكون هاني الناهض الحارس الاحتياطي له في الفترة القادمة.
في جانب آخر جدد رئيس الاتحاد حاتم باعشن تهديده للأشخاص الذين يعملون ضد نادي الاتحاد في الفترة الحالية من كثرة الشكاوي التي تأتي للنادي جراء ديون مالية سابقة، مبيناً أنه في حال استمرارهم بهذا العمل فسيقوم بالتشهير بهم خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أنه من المؤسف في هذا الأمر أن من يقوم بعمل مثل هذه الأمور أشخاص منتسبون لنادي الاتحاد، بينما الحقيقة أنهم لا يمتون للنادي بصلة جراء ما يفعلونه ضد الاتحاد.
وعلى صعيد آخر احتفل محترف الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري ظهر أمس بمناسبة اليوم الوطني لبلاده الكويت وتم الاحتفال في صالة مطار الملك عبدالعزيز بجدة للرحلات القادمة من الكويت إلى جدة.
وقد عبر الكويتي فهد الأنصاري عن سعادته بالحفاوة غير المستغربة من قبل إخوانه في السعودية وتحديداً مطار الملك عبدالعزيز بجدة، متمنياً التوفيق للبلدين السعودية والكويت وافر الأمن والأمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع