أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | شرف الدين: النقاط المسحوبة لن تكسر عزيمة الاتحاد في الدوري

جدة: إبراهيم القرشي
أكد عبد الله شرف الدين، عضو شرف نادي الاتحاد، وأحد الداعمين المؤثرين لإدارة النادي الحالية بقيادة حاتم باعشن، ثقته باللاعبين وقدرتهم على تعويض النقاط المسحوبة من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وشدد الشرفي الأبرز في الساحة الاتحادية حاليا، على أن منافسة فريقه على لقب الدوري السعودي للمحترفين، ما زالت قائمة «وستستمر بعزيمة اللاعبين ودعم مدرج الذهب لهم».
وأشار إلى أن الفترة الحالية تعد منعطفا مهما للفريق، وتتطلب من الجميع الدعم والمساندة للكتيبة الصفراء «التي نثق جميعًا بقدراتها على التعويض وإسعاد الجماهير الاتحادية».
وقال شرف الدين في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، إن النقاط المسحوبة فقدها الفريق منذ عدة جولات في الدوري، والمحصلة أنه يتساوى مع الوصيف نقطيًا ويقترب من المتصدر إلى جانب صعوده إلى نهائي كأس ولي العهد، وهو ما يؤكد أن الفريق قادر على تعويض النقاط المسحوبة التي سحبت منه خارج الملعب وتعويضها من داخل الملعب بدعم جماهيره ومدرجهم الذهبي الذي يحسده عليه كثير من الأندية محليًا وقاريًا.
وأكد شرف الدين أن الجماهير الاتحادية بدعمها للاعبين ووقوفها مع إدارة النادي فعلت ما عليها، إلا أن التوفيق لم يكتب لإدارة النادي من أجل استعادة النقاط: «وهو أمر خارج عن الإرادة، والأهم الآن في النظر إلى الأمام وعدم الالتفات للخلف، والخوض في تفاصيل لا فائدة منها، والعمل على الدعم والمساندة والتكاتف مع بعضنا لتكون المحصلة سعيدة للجميع».
في المقابل، قال فهد المولد لاعب فريق الاتحاد، إن خسارتهم لثلاث نقاط بعد قرار اللجنة الانضباطية في «فيفا» ليست نهاية المطاف، وإنهم بوصفهم لاعبين، سيقاتلون على ما تبقى من منافسات بكل ما يستطيعون، مشيرًا إلى أنهم على موعد قريب من الفرح.
فيما أشار الكويتي فهد الأنصاري، محترف الاتحاد، إلى أن الأمر لعل فيه خيرا، وأن بدعم الجماهير ووقفتهم سيقاتلون حتى النهاية، ولكل مجتهد نصيب.
بدوره، أوضح المصري محمود كهربا، محترف الاتحاد، أن بدعم ووقفة جماهير الذهب معهم سيواصلون المشوار ولن يتأثروا ولن يهزهم أي قرار، متمنيًا الفرح معهم قريبًا.
في حين أكد أحمد عسيري مدافع الاتحاد، أن الموسم الرياضي لم ينته بعد، وأن تركيزهم كلاعبين على الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن بوقفة جماهير الذهب سيتجاوزون كل العقبات.
إلى ذلك حثت الجماهير الاتحادية بعضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة التكاتف مع إدارة النادي ودعمهم ومساندتهم خلال المرحلة المقبلة، التي تنتظر الفريق بها مواجهة مفصلية في نهائي كأس ولي العهد أمام النصر، إلى جانب التقارب النقطي الذي يجمعه مع المتصدر للدوري الهلال، والذي يتفوق بـ6 نقاط فقط.
وعلى الصعيد الفني، يبدأ فريق الاتحاد تحضيراته، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لأربعة أيام، تزامنًا مع نهاية مواجهة الفريق أمام الشباب، في الجولة التاسعة عشرة للدوري السعودي، والتي انتهت بهدفين نظيفين لصالحه.
فيما ينتظر أن ينخرط لاعبو الاتحاد بمعسكر داخلي، تمهيدًا للبدء في مرحلة الإعداد التي أقرها الجهاز الفني للفريق، خلال فترة توقف منافسات الدوري السعودي، حيث سيتخلل المعسكر تطبيق برنامج يشمل حصصا تدريبية ومحاضرات فنية نظرية على مدار الأسبوع، فيما كثفت إدارة الكرة اتصالاتها بالبحث عن لقاء ودي، يقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.
كما تعتزم إدارة الاتحاد عقد اجتماع باللاعبين، مع بداية انطلاقة تحضيرات الفريق، تحثهم خلاله على مضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة المهمة للفريق، ولتؤكد الثقة بهم كلاعبين، وقدرتهم على تعويض النقاط المسحوبة، مع مطالبتهم بعدم الالتفات إلى الخلف والنظر إلى الأمام، وبذل جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم.
فيما قامت إدارة الكرة بنادي الاتحاد بتوجيه رسالة موحدة على هواتف اللاعبين المحمولة أمس، تشدد من خلالها على ضرورة التزام الجميع بالحضور في الموعد المحدد لانطلاق الحصة التدريبية.
من جهة أخرى، تواصل أمس الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر مواجهة الكلاسيكو، والتي ستجمع فريقي الاتحاد والهلال، رغم الفارق الزمني الكبير حتى مواجهة الفريقين، المقررة إقامتها في 5 مارس (آذار) المقبل، الأمر الذي يشير إلى نفاد تذاكر المباراة قبل موعد إقامتها بعدة أيام.
وكان الموقع الإلكتروني «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المواجهات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، قد أشار إلى بيع نحو 25 ألف تذكرة حتى مغرب أمس، وذلك منذ بدء بيع التذاكر في الموقع قبل 4 أيام. فيما تبقى على مواجهة الكلاسيكو 11 يومًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع